أعضاء نقابة الإعلاميين يؤدون القسم ويتسلمون بطاقات العضوية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نظمت نقابة الإعلاميين احتفالية لأداء القسم المهني، وتسليم بطاقات العضوية للإعلاميين الجدد بمقر الإذاعة والتليفزيون بالإسكندرية.

جاء ذلك بحضور محجوب سعدة، سكرتير عام النقابة، وخالد فتوح عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، وأحمد كاحيلة رئيس القناة الخامسة، ونائبه الإعلامي أحمد عبد العزيز، ومحمود هيكل مدير مركز النظم والمعلومات، وعلاء منير المسئول المالى بالنقابة.

ومن جانبه، أكد الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، أن مجلس النقابة يسعى دائما للتيسير على الزملاء الإعلاميين.

وأدار سكرتير عام النقابة حوارًا مفتوحًا للرد على استفسارات الأعضاء وإطلاعهم على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، والخطة المستقبلية لتقديم خدمات للأعضاء.

كما أكد محجوب سعدة أن لجنة القيد مستمرة في عقد الاجتماعات، وتلقي الاستمارات، وسداد الرسوم من المتقدمين، لافتًا إلى أن اللجنة تتحرى الدقة بشكل جيد لتطبيق شروط القيد التي لا استثناء لأي أحد فيها أيًّا كانت هويته.

وأعرب أعضاء نقابة الاعلاميين عن سعادتهم بنشاط اللجان ونشاط مجلس النقابة، ووجهوا الشكر لمجلس الإدارة على سعيه الدائم للتيسير على أعضاء النقابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق