“النهارده” الدبلومات الفنية برقم الجلوس : “الدور الأول” خلال بوابة التعليم الفني

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الدبلومات الفنية برقم الجلوس، الدور الأول، للعام الدراسي 208-، تعرف على موعد ظهور النتيجة والاستعلام عنها برقم الجلوس عن طريق الدخول المباشر على بوابة التعليم الفني المصرية، ويتم الإعلان عن النتائج، بعد اعتمادها من السيد التربية والتعليم والتعليم الفني.

يتم اعتماد النتائج للدور الأول، بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة، من السيد وزير التربية والتعليم، وذلك في مؤتمر صحفي يتم الإعلان فيه عن أسماء أوائل الطلاب للدبلومات الفنية، السنة النهائية، زراعي – تجاري – صناعي – فندقي – تمريض، ويتم الإعلان عن أسماء الأوائل، ويتم بعدها الإعلان عن النتيجة من خلال الدخول على بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية

أعلن السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء جميع أعمال تصحح أوراق الإجابات ومراجعتها، ولم يتبقى إلا الإعلان عن اعتمادها من السيد الوزير والإعلان عن أوائل الدبلومات الفنية 2019 ىتم الإعلان عنها على بوابة التعليم الفني، وقد أعلن عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية، صناعي – زراعي – تجاري – تمريض – فندقي، الدور الأول في 29 يوليه 2019.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

  1. يقوم الطالب بالدخول على موقع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم المصرية.
  2. يقوم الطالب بإدخال
  3. يضغط”البحث عن النتائج”

“بالأرقام التقديرية”تنسيق الدبلومات الفنية 2019 : تنسيق الدبلومات الفنية 2018 (الزراعي – الصناعي – التجاري – الفندقي) .. جميع توقعات تنسيق دخول الجامعات المصرية

azhar.eg نتائج الثانوية الأزهرية|| نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2019||بوابة الأزهر التعليمية برقم الجلوس

“روابط “نتائج رياض الأطفال 2019|| بداية التقديم بالمدارس مع جميع شروط القبول للأطفال والسن المحدد للقبول بالمدارس

وقد انتهت جميع الامتحانات بمدارس التعليم الفني في جميع المحافظات دون شكاوى تذكر عن أعمال غش أو صعوبات كبيرة في الامتحانات، ويتم الإعلان في المؤتمر الصحفي الكبير عن نسب النجاح للطلاب في هذا العام، وما إن كانت أكبر أو أقل من العام الماضي، ويتم فتح باب التظلمات عن النتائج للطلاب في خلال فترة أسبوعين من موعد إعلان النتائج على البوابة الفنية للتعليم.

تحديث: تم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية، 3 و5 سنوات، بجميع شعبها، السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق