“fany.moe.gov بوابة التعليم المصرية الدور الأول”بعد ساعات قليلة” الدبلومات الفنية: الاستعلام عنها برقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

“بوابة التعليم الفني” الدبلومات الفنية “الدور الأول “والتي يقوم الطالب بالدخول عليها للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية، الثانوي الصناعي، التجاري، الزراعي، الفندقي، والتمريض، والتي يسعى جميع الطلاب على مستوى مدارس محافظات الجمهورية للتعرف عليها، نعرض عليكم رابط بوابة التعليم الفني وموقع أخبار النتائج، ونتابع معكم بشكل يومي آخر أخبار النتائج ونعرض الموعد المؤكد للنتائج.

فبعد انتهاء أعمال التصحيح في أغلب مدارس الجمهورية، انتهت أعمال الدرجات ورصدها تمهيدا لاعتمادها من السيد التعليم، والتعليم الفني، على بوابة التعليم الفني المصرية باستخدام .

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية

 

“بوابة التعليم الفني” نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول

وهي المكان الرسمي الوحيد الذي يتم عليه الإعلان عن نتائج التعليم الفني، الزراعي – الصناعي – التجاري – الفندقي – التمريض، ولا يتم الاعتماد على المواقع غير الرسمية لنشر النتائج، حيث تكون في أغلبها غير دقيقة، ويتم التعرف على النتائج الدقيقة عبر بوابة التعليم الفني باستخدام رقم جلوس الطالب، كما أن الطالب عليه الذهاب باليوم التالي لإعلان النتائج إلى مدرسته الفنية للتأكد من النتائج التي حصل عليها.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2018

موعد نتيجة الدبلومات الفنية

 نتيجة الدبلومات الفنية 2019

نتائج الدور الأول: أعلن مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم الفني عن الموعد المقرر ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، بجميع شعبها، على مستوى مدارس الجمهورية، وذلك في صباح الغد السبت 29-6-2018، ويتم قبلها الإعلان عن أسماء الأوائل.

خطوات معرفة النتيجة
1- نضغط علي الرابط
2- نختار نوعية التعليم نختار (تجاري) بالنسبة لطلاب تجارة
3- نكتب رقم الجلوس
4- نضغط علي كلمة عرض النتيجة

ومن الهام التنويه إلى أن بوابة التعليم الفني قد لا تعمل في كامل الوقت، وذلك بسبب كثرة دخول الطلاب عليها للاستعلام عن النتائج، تابع الدخول عليها في وقت لاحق للتعرف على النتائج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق