تشغيل رابط المتوسط دورة جوان بالجزائر/ عبر موقع “بيام” برقم الترشيح اليوم لإستخراج النتيجة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعزائي طلبة وطالبات المتوسط بالجزائر، يسعدنا عبر موقعنا المتميز “عرب نيوز”، التواجد معكم لمتابعة نتائج المتوسط دورة جوان ، حيث يترقب الطلبة وأولياء أمورهم الإعلان عن النتيجة للتعرف على درجاتهم، هذا ومن المتوقع الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة، حيث أنهي 595.895 طالب وطالبة إمتحاناتهم يوم 30 مايو، وكانت قد بدأت الإمتحانات يوم 28 مايو أي إستمرت ثلاث أيام.

ونحن نتابع معكم أول بأول أخبار المتوسط الجزائرية، حيث تسود حالة من القلق بين الطلاب وأولياء الأمور لتأخر اعلان النتيجة، وقد أنهي الطلاب امتحاناتههم منذ 30 مايو، ومن المقرر إعلان النتيجة اليوم في الأول من جويلية وسط حالة من البحث المستمر على محركات البحث المختلفة عن التوقيت الفعلي للإعلان الذي سيتم في الرابعة عصر اليوم.

ومنذ إنتهاء الإمتحانات ويتم العمل على قدم وساق لإنهاء تصحيح ورصد الدرجات تمهيداً لإعلان النتيجة، وسوف تقوم وزيرة التعليم بالإعلان عن النتيجة فور الإنتهاء منها في مؤتمر صحفي لإعلان نسبة النجاح، وحتي الأن لم يتم الإفصاح عن موعد عقد المؤتمر للإعلان عن النتيجة وتفاصيلها، ونحن معكم نتابع حتي لحظة الإعلان عن النتيجة.

رابط الإستعلام عن نتيجة المتوسط

للإستعلام عن نتيجة المتوسط دورة جوان 2019، الدخول علي رابط موقع بيام لنتائج المتوسط.

ولمتابعة أخر أخبار النتيجة، قم بزيارة صفحة وزارة التربية والتعليم على الفيس.

نتيجة المتوسط 2019

حالة من الترقب والقلق لتأخر إعلان نتيجة المتوسط بالجزائر، حيث تم الإنتهاء من الإمتحانات يوم 30 مايو، وكان قد أعلن أن النتيجة بعد أسبوعين من إنتهاء الإمتحانات، لذلك ينتظر الطلبة وأولياء أمورهم الإعلان عن النتيجة في خلال الساعات القادمة، هذا وقد تمت الإمتحانات بدون شكوي، وتقوم الجهات المعنية بإنهاء إجراءات إعلان النتيجة في أقرب وقت.

إعلان نتيجة المتوسط 2019

سوف يتم إعلان نتيجة المتوسط دورة جوان 2019، عبر الموقع السابق ذكره بعد إعتمادها من الوزارة، وسيتم رفعها على الموقع مباشرةً لجميع الولايات في وقت واحد.

حالة من القلق تعم الأهالي نظراً لتأخر إعلان النتيجة، حيث لم يتم الإعلان عنها حتي الأن، ونحن بإنتظار لحظة إعلانها لنرصدها لكم متابعينا الكرام.

مازال إعلان نتيجة المتوسط دورة جوان 2019، لم تعلن حتي الأن ونتابع معكم حتى إعلانها والتعرف على نسب النجاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق