معاشات يوليو | التضامن تبدأ قرار زيادة المعاشات.. اليوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
معاشات يوليو | تبدأ اليوم الإثنين، الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعى، تطبيق قرار زيادة المعاشات بنسبة 15% بحد أدنى 150 جنيها، وحد أقصى 832 جنيها. 

وكانت وزارة التضامن الاجتماعى، أكدت أن مشروع القانون الجديد ينص على الالتزام بالحد الأقصى للزيادة في المعاشات بقيمة بـ832.5 جنيه بما يعادل 15% من الحد الأقصى لمجموع أجرى الاشتراك الأساسى والمتغير، في التأمينات وهو 5550 جنيها حتى تكون هناك عدالة بين ما يتم تحصيله من اشتراكات والزيادات التي يتم إقرارها لأصحاب المعاشات، كما أن الحد الأدنى لزيادة المعاشات بقيمة 150 جنيها، جاء ذلك تتفيذا لتوجيهات الرئيس لدعم أصحاب المعاشات، وتوفير مزيد من الرعاية لهم في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

صرف معاشات يوليو 2019 | التضامن: زيادة معاشات يوليو بحد أدنى ١٥٠ جنيها

ولافتة إلى أن تكلفة زيادة المعاشات بنسبة 15% بحد أدنى 150 جنيهًا، وبحد أقصى 832.5 جنيه، ورفع الحد الأدنى للمعاشات من 750 جنيهًا إلى 900 جنيه يقدر بمبلغ 28.1 مليار جنيه سنويا تتحملها الخزانة العامة وليس صناديق التأمينات وأن إجمالى عدد المستفيدين من الزيادة يصل إلى 9.8 مليون صاحب معاش ومستفيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق