موقع الديوان الوطني للامتحانات||نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر برقم التسجيل نتائج onec.dz بالجزائر

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لقد أحاط القلق بجميع طلاب مرحلة المتوسط في الجزائر، فهم اليوم على أحر من الجمر ينتظرون موعد الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر أو كما يُطلق عليها نتائج البيام 2019 والتي ستكون من خلال الموقع الرسمي الذي ورفته وزارة التربية الوطنية بالجزائر، وهو موقع الديوان الوطني، وسوف نُقدم لكم اليوم رابط الاستعلام عن شهادة المتوسط بالجزائر 2019 برقم التسجيل، وكذلك طريقة الحصول على كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2019 بالتفصيل.

نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر 2019

نشرت وزارة التربية الوطنية بالعراق عبر الموقع الرسمي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأن نتيجة التعليم المتوسط بالجزائر البيام 2019 ستكون متاحة خلال اليوم الأول من شهر يوليو/جويلية 2019 وقد حرصت وزارة التربية والتعليم على أن تقوم بنشر آخر الأخبار التي تتعلق بالنتائج فأوضحت بأن نسبة النجاح للعام الدراسي 2019 متميزة، وقد أكدت أن نسبة النجاح هي 55%، وقد تمت أعمال التصحيح والتدقيق بدقة عالية.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط برقم التسجيل من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والذي سيتم توفير نتائج جميع الطلبة والطالبات من خلاله، والجدير بالذكر أن رقم التسجيل يمكن الحصول عليه من خلال الاطلاع على بطاقة الاستدعاء الخاصة بالامتحانات التي أجراها الطلاب بالفعل.

كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2019

وللطلاب الراغبين بالاطلاع على كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2019يمكن القيام بها عبر موقع الديوان الوطني أيضًا، ولكن حتى يستطيع سحب هذا الكشف، ينبغي على جميع الطلاب إدخال رقم التسجيل، ويليه على الفور إدخال الرقم السري، وعند الضغط على تبويب استظهار الموجودة في هذه الصفحة، يستطيع الطلاب الحصول على الفور على كشف النقاط.

التربية الوطنية  اعتماد نتيجة المتوسط بالجزائر 2019

وننتظر اليوم معكم قرار الدكتور/ عبد الحكيم بالعابد وزير التربية الوطنية بشأن اعتماد نتيجة المتوسط بالجزائر 2019، حيث أنه فور اعتماد النتيجة سيكون من حق الطُلاب الدخول إلى الموقع وإدخال رقم التسجيل الذي من المهم أن يكون مع الطلاب لكي يستطيع الاستعلام عن النتيجة النتائج ويحصل على فرصته للاستعلام عن نتائج البيام 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق