“اليوم” إعلان الدبلومات الفنية نظام ال3 سنوات وال5 سنوات/ والدخول على بوابة التعليم الفني لمعرفة النتيجة على الفور

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

متابعي موقعنا المتميز دائماً عرب نيوز في جمهورية العربية وكافة أرجاء الوطن العربي الكبير، يسعدنا أن نلتقي بكم من خلال هذا المقال، عن الدبلومات الفنية لنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات بشعبها المختلفة التجارية والزراعية والصناعية والفندقية، التي يترقبها بشغف أكثر من 750 ألف طالب وطالبة أدوا الإمتحانات في كافة أرجاء الجمهورية، وينتظرون الإنتهاء من عملية تصحيح الإجابات ورصد الدرجات في أسرع وقت للإطمئنان علي نتيجتهم ومستقبلهم.

وفي متابعة فورية لحظة بلحظه لموعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية، فإنه من المتوقع اعلانها خلال الساعات القادمة بعد اعتماد السيد الوزيرلها خلال اليوم، حيث سيتم اعتمادها بمؤتمر صحفي يعرض فيه تفاصيل النتيجة، وعقب ذلك يتم وضعها على بوابة التعليم الفني لإستخراجها برقم الجلوس، ونحن معكم أول بأول حتي إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة.

حالة من الترقب والقلق حول اعلان نتيجة الدبلومات ، حيث من المنتظر اعلانها خلال الساعات القليلة القادمة، وسيتم الاعلان عنها في مؤتمر صحفي يتم عرض تفاصيل النتيجة، وبعد ذلك يتم استخراجها عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس.

وفي متابعة لآخر أخبار نتيجة الدبلومات، أفادت مصادر بالتعليم الفني عن انتهاء أعمال الكنترولات الفنية، وجاري تجهيز النتيجة لإعتماد السيد الوزير، وتوقعات بإعتمادها واعلانها اليوم السبت، والمؤشرات الأولية تشير لارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي، حيث نتابع معكم حتي اعتمادها من السيد الوزير ورفعها على بوابة التعليم الفني برقم جلوس الطالب، و للتسهيل على طلابنا الأعزاء معرفة النتيجة فوراً الدخول على الروابط التي بالمقال.

صرح الدكتور /محمد مجاهد نائب التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الإمتحانات التي بدأت يوم السبت 18/5/2019 وإنتهت يوم الخميس 30/5/2019، أنه بمجرد الإنتهاء من الإمتحانات بدأت اللجان الإليكترونية لتصحيح الإمتحانات عملها مباشرةً لتصحيح الإجابات ورصد الدرجات، وشدد على اللجان العاملة في هذا الشأن تحري أقصي درجات الدقة، ليأخذ كل طالب وطالبة حقة ولا يضار أحد نتيجة أي خطأ في رصد الدرجات.

 رابط بوابة التعليم الثانوي الفني 2019

تيسيراً علي أبنائنا الطلبة والطالبات في معرفة النتائج بأبسط وأسهل الطرق، قررت الوزارة رفع النتائج لشهادات الدبلومات الفنية بنظاميها ال3 سنوات وال5 سنوات عبر المواقع التالية.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بنظاميها 3-5 سنوات

  1. الدخول على بوابة التعليم الفني الخاصة بالنتائج.
  2. كتابة الخاص بك.
  3. إختيار النظام الثانوي المنتمي له الطالب (3 سنوات، 5 سنوات).
  4. إختيار التخصص للطالب أوالطالبة (تجاري،زراعي،صناعي،فندقي).
  5. الضغط علي زر بحث لتظهر النتائج.

قد يهمك معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي معنا.

حالة من القلق والترقب حول موعد إعلان نتيجة الدبلومات، حيث من المنتظر إعلانها بعد العيد، والإنتهاء من أعمال الكنترولات، حيث إقترب موعد الإعلان عن النتيجة خلال ساعات، ونتابع معكم أول بأول حتي إعتماد النتيجة ومن ثم إعلانها.

نتابع معكم أول بأول أخر أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2019، حيث لم يتم إعتمادها حتي الأن ونحن في إنتظار إعتمادها وإعلانها، وقد وفرنا لكم متابعينا الأعزاء الروابط التي يتم التعرف من خلالها على النتيجة.

ونحن ننتظر إعتماد نتيجة الدبلومات ومن ثم إعلانها عبر الروابط الموضحة بالمقال، ونحن معكم نقدم لكم كل جديد وقت حدوثه، حيث من المنتظر إعتماد النتيجة خلال الساعات القادمة.

مازالت نتيجة الدبلومات الفنية لم يتم إعتمادها، وتعمل لجان التصحيح ورصد الدرجات على قدم وساق لإنهاء إعلان النتيجة، ومن المتوقع إعلانها قريباً، في مؤتمر صحفي يعلن فيه تفاصيل النتيجة، ثم رفعها على الروابط الإلكترونية الموضحة بالمقال، ومن ثم إرسالها للمدارس في قوائم وكشوف رسمية..

في متابعة دورية حول أخبار نتيجة الدبلومات 2019، يتوقع إعلانها خلال مطلع الإسبوع القادم،حيث يتم الأن العمل على إنهاء أعمال الكنترولات، لتجهيز النتيجة ووضعها أمام السيد الوزير لإعتمادها الإسبوع القادم.

وفي نهاية التقرير نتمني النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق