الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس – اعرف “وقت اعلانها” اوائل الشهادات الفنية – النهاردة الاوائل على مستوى الجمهورية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم طلابنا وطالباتنا بالشهادات الفنية الآن الدبلومات الفنية عبر موقع وزارة التربية والتعليم وذلك بعد الانتهاء رسميا من آداء الامتحانات لجميع الشعب، حيث تقوم الجهات المختصة اليوم باعتماد النتيجة رسميا خلال مؤتمر صحفي يتم فيه الإعلان عن اسماء اوائل الدبلومات الفنية 2019.

اوائل الدبلومات الفنية 2019 هو أول ما يبحث عنه معظم طلاب الشهادات الفنية عند اقتراب الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية عبر رابط بوابة التعليم الفني، حيث يتم الإعلان عن أوائل الشهادات الفنية خلال المؤتمر الصحفي قريبا.

اوائل الدبلومات الفنية

اقترب موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، خاصة بعد انتهاء جميع الكنترولات بمختلف المحافظات من عملية تصحيح ورصد الدرجات لتبدأ عملية المراجعة التي سيتم بعدها اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية جميع الشعب (التجاري والصناعي والزراعي والفندقي) رسميا لتعلن أولا أسماء أوائل الدبلومات الفنية.

اوائل الشهادات الفنية 2019

سنعلن عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية عند الإعلان عنهم رسميا على مستوى جمهورية العربية خلال المؤتمر الصحفي برئاسة الدكتور “طارق شوقي” التعليم والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس

أما عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ فقد قالت المصادر المسئولة بوزارة التعليم أنه من المقرر اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 رسميا خلال الأسبوع القادم وذلك تمهيدا لإعلانها رسميا عبر رابط بوابة التعليم الفني ليتم إعلانها بالمدارس في موعد أقصاه يوم الاثنين المقبل.

هذا وسيتم تفعيل الرابط المخصص لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم وهو رابط بوابة التعليم الفني بعد اعتماد النتيجة رسميا حتى يتمكن جميع الطلبة والطالبات بالدبلومات الفنية جميع الشعب الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر

رابط بوابة التعليم الفني من هنا

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار عن نتيجة الدبلومات الفنية لحظة بلحظة من هنا

دائما نقوم طلابنا بموافاتكم بآخر المستجدات في هذا الشأن لحظة بلحظة .. كل ما عليكم هو القيام بمتابعتنا بين الحين والآخر لمعرفة الجديد حتى تمام إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق