بجهود .. نقابة الخدمات الإدارية في ذكرى 30 يونيو : تتمتع الآن بمكانة مرموقة عالميا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد ملايين العاملين فى المصالح والمؤسسات الحكومية والخدمية أعضاء النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية أن ثورة 30 يونيو قضت على الإرهاب وحققت الكثير من الآمال والطموحات والاستقرار الاقتصادى والاجتماعى لمصر والمصريين.

جاء ذلك فى برقية للرئيس عبد الفتاح بمناسبة الذكرى السادسة لثورة يونيو بعث بها هشام فاروق المهيرى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لموظفى الدولة، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية.

وقال المهيرى: " جاءت إرادة اللـه تعالى ورعايته بأن تتولى سيادتكم مسئولية البلاد بشجاعة وإقدام من أجل القضاء على العناصر الإرهابية التى أرادت الاستحواذ على مقدرات الوطن وأمنه... ووضعتم خارطة طريق لمسيرة العمل والبناء نحو مستقبل أفضل.. وجاء النصر المبين بفضل جهودكم المخلصة ورعاية من اللـه العلى العظيم وأصبحت مصر تتمتع الآن بمكانة مرموقة بين دول العالم ".

وأضاف رئيس النقابة العامة: "إن العاملين بالمصالح الحكومية والمنشآت الاقتصادية والخدمية المنضمين للنقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية وهم يتقدمون بأسمى آيات التهنئة فإنهم يجددون العهد لسيادتكم قائدا وطنيا عظيما ويؤكدون على مواصلة العمل والجهد لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة، داعين الله لسيادتكم بالرعاية والتوفيق لخدمة الوطن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق