أخبار عاجلة

تجديد حبس تاجر مخدرات بحلوان

تجديد حبس تاجر مخدرات بحلوان
تجديد حبس تاجر مخدرات بحلوان
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة اليوم ، حبس تاجر مخدرات بمنطقة كفر العلو بنطاق دائرة قسم شرطة حلوان، لحيازته كمية كبيرة من مسحوق الهيروين، وذلك ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.اضافة اعلان

البداية عندما خرج النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، في حملة أمنية، وأثناء السير بمنطقة كفر العلو دائرة القسم، اشتبه في المدعو أيمن .ش ٣٠ سنة، عاطل ومقيم عرب أبو دحروج كفر العلو، وبتفتيشه عثر معه على كمية كبيرة من مسحوق الهيروين الخام، وميزان، ومبلغ مالي.

وبالعرض على العقيد محمود حجازي، مفتش المباحث، أقر بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار في المواد المخدرة، والميزان لتسهيل عملية البيع، والمبلغ المالي متحصلات بيع لتجارته الآثمة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر نيابة حلوان الجزئية برئاسة المستشار شادي المهدي، التحقيقات.

وفي سياق متصل، أمرت نيابة حلوان الجزئية بحبس تاجري هيروين 4 أيام على ذمة التحقيقات، تم ضبطهما بالقرب من منطقة المساكن الاقتصادية دائرة القسم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحرياته للوقوف على نشاط المتهمين.

البداية عندما خرج النقيب عبدالرحمن الصيفي، رئيس الدورية الأمنية بقسم شرطة حلوان، بحملة ليلية لتفقد الحاله الامنيه واثناء السير بشارع مجمع المدارس بالقرب من منطقة المساكن الاقتصادية، شاهد توك توك يقف في منطقة نائيه، وبالاقتراب منه انتاب من بداخل التوك توك حالة من الريبة، وبسؤالهما عن البطاقة للتحقق من شخصيتهما، تبين أن الأول يدعى حسن. ع ٢٨ سنة عاطل، شارع رايل تقاطع شريف، وسليم .م، ٢٤ سنة، عاطل ومقيم المساكن الاقتصادية وله معلومات جنائية. 

وبحسب محضر الضبط، فإنه بسؤالهم عن سبب تواجده في هذا التوقيت تلعثموا في الإجابة، وأثناء مناقشتهما تبين وجود كيس بداخله كمية من القطع بيچ اللون تحتوي علي مسحوق الهيروين القاتل، ومبلغ ٣٨٥٠ جنيه، فتم اصطحابهم الي ديوان القسم.

ووفقاً للمحضر فإنه بمناقشة المتهمين أمام العقيد أحمد الشربيني، مأمور قسم شرطة حلوان، ونائبة المقدم إسلام عماد، أقرا المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار لتحقيق الكسب الغير مشروع، والمبلغ المالي متحصلات البيع لتجارتهما الأثمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعرض المتهمان على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس 4 عناصر إجرامية لاتهامهم بترويج المواد المخدرة في الإسماعيلية
التالى إعدام 10 أطنان مواد غذائية و292 عبوة شيكولاتة فاسدة بالقليوبية