الدبلومات الفنية : الدبلوم الفني (التجاري والزراعي والصناعي والفندقي) الدور الاول برقم الجلوس والشعبة – بوابة التعليم الفني

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نرصد معكم طلابنا وطالباتنا طلاب الدبلومات الفنية المستجدات حول الدبلومات الفنية حيث تقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية عبر الرابط الرسمي المباشر لوزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الفني المخصصة للاستعلام عن جميع نتائج الدبلومات للشعب (الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي والتمريض) نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات خلال الأسبوع المقبل.

نتابع معكم طلابنا وطالباتنا نتيجة الدبلوم التجاري 2019 ونتيجة الدبلوم الصناعي 2019 ونتيجة الدبلوم الزراعي 2019 ونتيجة الدبلوم الفندقي 2019 نظام 5 و3 سنوات وذلك عبر رابط بوابة التعليم الفني المنوط بإعلان نتائج الدبلومات الفنية والاستعلام عنها على الفور.

نتيجة الدبلومات الفنية

نتابع معكم طلابنا وطالباتنا نتيجة الدبلومات الفنية للعام الحالي 2019 وذلك لمساعدة الطلاب على معرفة النتيجة خاصتهم بكل يسر وسهولة برقم الجلوس الخاص بكل طالب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يترقب الآن جميع الطلبة والطالبات بمرحلة الدبلومات الفنية بجميع شعبها (الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي والتمريض) نتيجة الدبلومات الفنية بعد الانتهاء رسميا من آداء الامتحانات حيث معرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني 2019 والبدء في عمليات التصحيح حيث لم تحدد الوزارة موعد رسمي يتم الإعلان فيه عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

نتيجة الدبلوم (التجاري – الزراعي – الصناعي – الفندقي) 2019

انتهت امتحانات الدبلوم التجاري والزراعي والصناعي والفندقي منذ فترة وينتظر بفارغ الصبر جميع الطلاب والطالبات إعلان نتيجة الدبلوم للوقوف على المجموع الذي يمكنه من استكمال المرحلة الدراسية بالكلية التي رغب بها وفقا للتنسيق.

بوابة التعليم الفني

بوابة التعليم الفني هو الرابط المنوط بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية وقت ظهورها حيث يمكن لجمع الطلاب فور ظهور النتجة الدخول عبر رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام في الحال عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس ويمكن للطالب بكل سهولة الاستعلام عن نتيجته عبر الخطوات التالية:

بوابة التعليم الفني

بوابة التعليم الفني
  • الدخول لبوابة التعليم الفني من هنا
  • قم باختيار أيقونة التعليم الفني
  • اختر نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية
  • اضغط على أيقونة تعرف على نتيجتك
  • قم بإدخال الخاص بك مع تحديد نوع الدبلوم الفني

هذا وتستمر العمليات الخاصة بالتصحيح ورصد الدرجات من أجل الإسراع في إعلان نتيجة الدبلومات الفنية في أقرب وقت ممكن لجميع الشعب خاصة وأن عدد الطلاب الممتحنين كان كبيرا خلال هذا العام الدراسي ويتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بعد اعتمادها رسميا من قبل التعليم على أن تعلن أسماء أوائل الدبلومات الفنية أولا ومن ثم يتم ظهور النتيجة لجميع الطلاب.

روابط الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 

  • رابط بوابة التعليم الفني من هنا
  • رابط بوابة التعليم الفني على الفيس بوك من هنا
  • رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنا

يذكر أن طلاب الدبلومات الفنية قد أدوا امتحاناتهم في الفترة ما بين 19 مايو وحتى الموافق 1 يونيو وسوف يتم إعلان النتيجة بشكل رسمي على موقع وزارة التعليم بعد الإعلان عن أسماء أوائل شهادة الدبلومات الفنية 2019 بمؤتمر صحفي.

تحديث

الجدير بالذكر أن نشير إلى إعلان الدكتور “محمد مجاهد” نائب وزير التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من المتوقع إعلانها في نهاية الشهر الجاري في يوم 29 أو 30 من خلال المؤتمر الصحفي والمقرر عقده بديوان الوزارة وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وتجميع الدرجات بشكل كلي.

قامت لجان النظام والمراقبة بتحديد أسماء الطلبة الأوائل بالدبلومات الفنية جميع الشعب والتخصصات ومن المتوقع إعلان النتيجة خلال الأسبوع القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق