الارصاد: ارتفاع اعتباراً من الغد وحتى أخر الأسبوع.. والعظمى بالقاهرة تسجل 40 درجة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد، أنه اعتباراً من غد الأثنين يبدأ ارتفاع تدريجي في يظل لأخر الأسبوع الحالي، في أول ارتفاع في درجات الحرارة  خلال فصل الصيف، وهذا بالتزامن مع أول أسبوع بفصل الصيف.

وأضاف مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الارتفاع في درجات الحرارة سيكون بمعدل 3 إلى 4 درجات عن المعدل الطبيعي لها في مثل هذا التوقيت من العام، لافتاً إلى استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة لتتراوح بين 65 إلى 75% على القاهرة.

وأشار مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة بالقاهرة متوقع أن تصل مع أخر الأسبوع لـ 40 درجة، وبجنوب الجمهورية 44 درجة، مشيراً إلى أن الارتفاع في درجات الحرارة راجع لتأثر الجمهورية بكتل هوائية ساخنة مقبلة من منخفض الهند الموسمي تعمل على رفع درجات ال حرارة ونسب الرطوبة.

وناشد محمود شاهين، المواطنين بتوخي الحذر واتخاذ جميع الاحتياطات المطلوبة بارتداء غطاء الرأس وتجنب التعرض المباشر للشمس، والتعرض لأشعة الشمس لأوقات طويلة، بجانب الإكثار من شرب السوائل والمياه الغازية والعصائر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق