أخبار عاجلة

ضبط 60 كيلو لحوم فاسدة داخل مطعم شهير بدمياط

ضبط 60 كيلو لحوم فاسدة داخل مطعم شهير بدمياط
ضبط 60 كيلو لحوم فاسدة داخل مطعم شهير بدمياط
شنت مديرية الطب البيطري بدمياط، حملة  استهدفت عددا من المحال التجارية بمدينة رأس البر، وذلك بالتنسيق مع مديرية وإدارة المجازر. 
اضافة اعلان

وتمكنت الحملة من ضبط كميات من اللحوم الفاسدة داخل أحد المحال الشهيرة بالمدينة،وتمثلت المضبوطات في 18 كيلو أسماك، و30 كيلو دواجن منتهية الصلاحية، بالإضافة إلي 22 كيلو لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي، ليصل إجمالي المضبوطات 60 كيلوجرام.

وتم تحريز المضبوطات وتخرير المحضر اللازم للراقعة تمهيدا لاستكمال الإجراءات اللازمة حيالها، وفي سياق متصل اكد الدكتور طارق ابو النجا مدير إدارة المحازر بدمياط، ان حملات التفتيش تتم بشكل يومي لمتابعة المجمعات الاستهلاكية علي مستوي المحافظة بصورة دورية، مشيرا إلي وجود تنسيق قوي بين الادارة ومديرية التموين لضبط الاسواق علي مستوي المحافظة.

وأشار مدير إدارة المجازر بدمياط، إلي ضرورة التزام الجميع بالتعليمات المقررة، مشددا انه سيتم التعامل مع المخالفين بمنتهي الحسم في الإطار الذي ينظمه القانون، مطاابا الاهالي بسرعة الإبلاغ عن أية مخالفات يتم ضبطها للتعامل معها بشكل فوري. 

واكد "ابو المعاطي" قائلا : لا تهاون في صحة المواطنين ونعمل علي ضبط الاسواق لضمان تداول سلع لا تضر بصحة الأهالي، وأناشد الأهالي بالتعاون مع الجهات التنفيذية للوصول إلي الهدف المنشود، موضحا ان هناك إجراءات مشددة في إمتظار المخالفين. 

كانت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط قد أصدرت تعليمات مشددة افادت بتكثيف حملات التفتيش علي المحال التجارية لمتابعة التزام الجميع بالإجراءات الاخترازية المتبعة في ظل التصدي لجائحة كورونا، وكذلك ضبط الاسواق والمحال التجارية للحد من ظاهرة الغش التجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "حياة كريمة" تطلق سلسلة فيديوهات للتوعية بأهمية ترشيد الطاقة.. استهلاك أقل تأثير كبير
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى