“جامعة بدر” تعلن عن موعد بدء اختبارات القدرات بكلياتها

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن رئيس جامعة بدر بالقاهرة، الدكتور مصطفى كمال، عن بدء اختبارات القدرات، والقبول في كليات الفنون التطبيقية، والفنون المسرحية، والتمريض بداية من الأسبوع الأول لشهر يوليو القادم، وحتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

وقالت رئيس جامعة بدر، أن الاختبارات تجرى أمام لجان يرأسها عمداء الكليات، وعضوية أعضاء هيئة التدريس، وأكد على أن النجاح في اختبارات القدرات والقبول شرط أساسي للالتحاق بالكليات، بعد استيفاء الطالب للمجموع المطلوب بكل كلية.

ومن المقرر أن يتم اختبار استثنائي للطلاب المتقدمين لكليات الفنون التطبيقية من الناجحون بالثانوية العامة العربية والأجنبية فقط، بداية من الأسبوع الحالي.

وأضاف الدكتور كمال، أنه بعد القبول بالتنسيق بالجامعة فيتم تقديم المستندات المطلوبة بعد القبول، والتي تشمل على أصل شهادة أو ما يعادلها، وتكون موثقة من الخارجية المصرية، وأصل شهادة الميلاد، و6 صور، وصورة ضوئية من البطاقة الشخصية، وصورة ضوئية للبطاقة الشخصية لولي الأمر، ونموذج 6 جند التجنيدي للطلاب الذكور، وإحضار خطاب سحب للطلاب المسجلين بجامعات أخرى، وإحضار بيان حالة به موقف الطالب من التجنيد، وشهادة حسن سير وسلوك للطلاب المحولين من جامعات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق