“lms.ekb.eg” اولى ثانوي || الإعلان عن نتائج الصف الأول الثانوي”بالتقديرات” على جهاز التابليت

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك، يتطلع الطلاب، ممن انتهوا من امتحانات الصف الأول الثانوي، الترم الثاني، للعام الدراسي المنتهي 2018-، للتعرف على موعد الإعلان عن النتائج، والذي يتم في أقرب وقت، عبر بوابة نتائج مديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظات، وبوابة التعليم الأساسي الخاصة بمافظة القاهرة، برقم الجلوس، ويتابع معكم موقعنا الإعلان عن النتائج فور الانتهاء منها.

اولى ثانوي

نتيجة اولى ثانوي

 

نتيجة الأول الثانوي برقم الجلوس

بعد انتهاء الطلاب من الاختبارات الالكترونية،والتدرب الجيد عليها، وخوضهم امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بالنظام الجديد، أعلن مصدر موثوق في وزارة التربية والتعليم أن النتائج الأولية لامتحانات الطلاب في الصف الأول الثانوي مبشرة جدا، مع ارتفاع نسب النجاح أعلى من التوقعات، ويقوم الطالب بالاستعلام عن نتائجه عبر بوابة نتائج المحافظة الخاصة بمديرية التربية والتعليم الخاصة بمحافظته، على ان تقوم محافظة القاهرة، كالعادة، بنشر نتائج الطلاب عبر بوابة التعليم الأساسي، برقم الجلوس، في وقت قريب.

تحديث: تم تأجيل الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي، وذلك لإتمام نتائج الطلاب لضمان الدقة وحصول كل طالب على حقه، هذا ما أعلن عنه المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في آخر تصريحاته عن موعد النتيجة.

تحديث 16 يوينو 2019: تحديث: تظهر نتيجة الأول الثانوي اليوم الأحد أو غدا الاثنين، وذلك على أجهزة التابليت الخاصة بالطلاب، بكلمة المرور التي أدي الطلاب امتحاناتهم بها، وتظهر على شكل تقديرات، على ان يتم إرسالها ورقيا إلى المدارس التابع لها الطلاب في اليوم التالي لإعلانها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق