“cinq.onec.dz “رابط نتائج السانكيام | رابط الديوان الوطني للامتحانات للاستعلام عن نتائج الطلاب برقم التسجيل

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يتم الإعلان عن نتائج السانكيام الجزائرية، الخامس الابتدائي 2018-، عبر موقع نتائج الجزائر، من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والذي قام بنشر رابط الاستعلام عن النتائج، cinq.onec.dz 2019 ليقوم الطالب بالتعرف على النتائج بالاسم ورقم التسجيل والرقم السري.

ويتم الإعلان عن كافة النتائج في وقت واحد بالولايات الجزائرية، في ولايات: الشلف – الأغواط – تبسه – بسكرة – أم البواقي – البويرة – البليدة – ولاية تيزي – تيارت – ولاية الجزائر – جيجل – سعيدة – سطيف – سكيكده – البيض – معسكر – الطارف – سوق أهراس – ميلة – النعامة – ولاية عين الدفلي – جليزان – جرداية.

الديوان الوطني للامتحانات

رابط نتائج السانكيام الجزائرية

رابط نتائج السانكيام الجزائرية

أعلن موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الجزائري عن الرابط الذي سيتم تنزيل نتائج الطلاب عليه، رابط نتائج السانكيام للنتائج، والتي تصدرها وزارة التربية الوطنية بأسماء جميع الطلاب .

طريقة الاستعلام عن نتائج السانكيام

  1. الدخول على رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الطلاب.
  2. إدخال اسم الطالب.
  3. إدخال تسجيل الطالب.
  4. إدخال الرقم السري.

وقد تم الإعلان عن ارتفاع نسب النجاح بين الطلاب، على أن يقوم الطالب بالتعرف على النتيجة فور الإعلان عنها بشكل رسمي، على هيئة قوائم، أو بالاسم ورقم التسجيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق