الحكومة تعلن تسجيل شركات السياحة لبدء موسم العمرة اعتبارا من أول أكتوبر

الحكومة تعلن تسجيل شركات السياحة لبدء موسم العمرة اعتبارا من أول أكتوبر
الحكومة تعلن تسجيل شركات السياحة لبدء موسم العمرة اعتبارا من أول أكتوبر

استعرض مجلس الوزراء تقرير اللجنة المشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2640 لسنة 2022، بشأن ضوابط ومحددات موسم العمرة للعام الهجرى 1444 هجرية.

 

وتمت الموافقة على قيام وزارة السياحة والآثار باتخاذ الإجراءات وفقاً لقانون "بوابة العمرة"، لتسجيل شركات السياحة لبدء موسم العمرة، اعتباراً من أول أكتوبر المقبل. 

 

 

ووافق مجلس الوزراء على تخصيص مساحة 487 فداناً من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة، ناحية الحيبة، مركز الفشن، محافظة بني سويف، وذلك لصالح المحافظة؛ لاستخدامها في إقامة مجمع صحي استشفائى بيئى متكامل، وفقاً للقواعد والقوانين الحكومية المعمول بها في هذا الشأن.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير العدل: اقتراب الانتهاء من قانون تنظيم استخدامات الذكاء الاصطناعيالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:41 م قال المستشار عمر مروان وزير العدل إن مشروع قانون تنظيم استخدامات الذكاء الاصطناعي على وشك الانتهاء، وتعكف على إعداده لجنة مشكلة بقرار وزاري لوضع مشروع قانون تنظيم استخدامات الذكاء الاصطناعي. استخدامات الذكاء الاصطناعي وأشار وزير العدل، إلى أن مشروع القانون الذي يجري إعداده في شأن استخدامات الذكاء الاصطناعي
التالى خلال 24 ساعة، تحرير 17429 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق السريعةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 12:31 م أسفرت جهود الحملات، التي شنت تنفيذ لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على مدى 24 ساعة