أخبار عاجلة

قرارات جمهورية بتخصيص أراض مملوكة للدولة لإقامة مشروعات مختلفة

قرارات جمهورية بتخصيص أراض مملوكة للدولة لإقامة مشروعات مختلفة
قرارات جمهورية بتخصيص أراض مملوكة للدولة لإقامة مشروعات مختلفة

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي القرار رقم 310 لسنة 2022 بتخصيص مساحة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية مركز ومدينة الطود بمحافظة الأقصر، لاستخدامها في إقامة محطة معالجة الصرف الصحي.

كما أصدر الرئيس السيسي أيضا القرار رقم 312 لسنة 2022 بتخصيص مساحة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظة سوهاج، لاستخدامها في إقامة مشروعات ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري "حياة كريمة".

وأصدر الرئيس السيسي القرار رقم 315 لسنة 2022 بتخصيص مساحة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظة سوهاج، لاستخدامها في إقامة وحدة أبحاث علمية للطاقة المتجددة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأكاديمية العسكرية تنظم زيارة لعدد من طلبة الكلية الحربية لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروقالسبت 18/مايو/2024 - 05:01 م نظمت الأكاديمية العسكرية المصرية زيارة لعدد من طلبة الكلية الحربية لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وذلك في إطار تعزيز المشاركة المجتمعية لأفراد القوات المسلحة والتواصل مع أبناء الشعب المصري. وبدأت الزيارة بعرض تقديمي تناول إمكانيات المستشفى وما تقدمه من خدمات ورعاية طبية متطورة في مجال علاج الحروق، وقيام
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء