أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -
«العدل»: «تراضي» تنهي 7,700 قضية تجارية.. صلحاً -

علم مصر يرفرف فوق أهرامات الجيزة.. صور وفيديو

علم مصر يرفرف فوق أهرامات الجيزة.. صور وفيديو
علم مصر يرفرف فوق أهرامات الجيزة.. صور وفيديو

رصدت كاميرا اليوم السابع تشكيلا من قوات المظلات المصرية، وذلك خلال المشاركة فى فعاليات العرض الجوى Pyramids Air Show 2022 وذلك في منطقة الأهرامات، حيث تسمع وتشاهد الطائرات المشاركة في سماء القاهرة الكبرى، وحيث حمل أحد القافزين علم مصر حتى هبوطه على سفح الأهرامات.

 

ويشارك فى العرض فريق النسور السوداء الكورى الجنوبى (Black Eagles) بعدد من الطائرات التى ستنفذ عدداً من العروض الجوية المتميزة بالتزامن مع تقديم فريق النجوم الفضية المصرى (Silver Stars) وفريق طائرات الهيل جازيل المصرى (حورس) عروضاً جوية مبهرة , وكذا تقديم عناصر من قوات المظلات المصرية عدد من العروض أثناء فعاليات المهرجان.

 

كما تشارك الموسيقات العسكرية المصرية بعدد من المقطوعات والمعزوفات الوطنية المصحوبة بالحركات الإيقاعية المتميزة .

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس عصابة سرقة المواطنين أمام ماكينات الصراف الآلي بالقليوبيةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:22 م قررت النيابة العامة، حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة المواطنين من أمام ماكينات الصراف الآلي بأسلوب الخطف بمحافظة القليوبية. تحرير 290 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة إحالة أوراق حلاق ونجار للمفتي بتهمة قتل مسنة
التالى موازنة 24/25 أمام البرلمان الأسبوع المقبل لأول مرة بعد تعديلات المالية الموحد