كلين شورز تحتفل باليوم العالمي للبيئة في نيجيريا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

احتفلت مؤسسة شباب بتحب بمشاركة مبادرة افريقيا للتنمية من أجل التغيير الإيجابي، للمرة الثانية على التوالي باليوم العالمي للبيئة، في نيجيريا، وذلك من خلال حملة نظافة في الشوارع، وتم تجميع مجموعة كبيرة من المخلفات بمشاركة 15 متطوعاً ومتطوعة من الأعضاء.

بجانب فعالية توعية للأفراد بأهداف اليوم العالمي للبيئة وهي الحد من تلوث الهواء مرتدين الكمامات وتحدثوا عن أنواع الهواء وكيفية الحفاظ عليه نقي والحفاظ على سلامة البيئة.

ويذكر أنها الفاعلية الثالثة لكلين شورز في نيجيريا، بالتنسيق مع رئيس مبادرة إفريقيا للتنمية من أجل التغيير الإيجابي، وبمشاركة وزارة البيئة والزراعية النيجيرية، في هذه الفاعلية.

تستمر كلين شورز في مصر ببذل المجهود والتوسع في عمليات النظافة لضفاف نهر النيل في الأيام القادمة بجانب الدول الشركاء للمؤسسة في البلدان المختلفة.

يذكر أن كلين شورز، مبادرة اسستها مؤسسة شباب بتحب مصر، في فبراير من العام الجاري، وأول حملة نظافة كانت يوم 13 أبريل، وهدفها العمل علي الحد من استخدام البلاستيك في شمال افريقيا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال حملة النظافة والتوعية ومخاطبة الجهات المعنية إصدارة تشريعات للحد من البلاستيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق