أولي ثانوي نظام التابلت| الصف الأول الثانوي الترم الثاني برقم الجلوس

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اقترب موعد ظهور الصف الأول الثانوي الترم الثاني برقم الجلوس لجميع المحافظات، حيث أكدت وزارة التعليم أنه سيتم إعلان نتيجة أولي ثانوي الفصل الدراسي الثاني بعد انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك، كما أوضحت الوزارة أنه سيتم إعلان نتائج الصف الأول الثانوي 2019 وإرسال إشعارات للطلاب على التابلت الخاص بهم، يفيد بظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 وإرسال الدرجات الخاصة بالطلاب، كما أفادت مصادر أنه سيتم نتائج الصف الأول الثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ليتمكن الطلاب من معرفة النتائج بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني

انتهي طلاب أولي ثانوي من أداء امتحانات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني بنظام التابلت خلال نهاية الشهر الماضي، في جميع المحافظات، وتم البدء في التصحيح داخل جميع المدارس من خلال نظام السيسيتم حيث يتم تصحيح نتيجة أولي ثانوي 2019 إلكترونيا من خلال السيسيتم الذي أدي الطلاب الامتحانات خلاله هذا العام، بيكون تدريب لهم على نظام الوزارة الجديد لأداء امتحانات الثانوية العامة خلال العام القادم.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

واجهت طلاب أولي ثانوي عده مشاكل خلال تأدية امتحانات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني، ولكن حرصت الوزارة على سرعة التعامل معها في أقل وقت ممكن، ومنها سرعة توفير أقلام تابلت بعد اشتكي عدد من الطلاب من ثقل قلم التابلت، بالإضافة إلي سرعة تطوير السيسيتم لتجنب وقعه أو تعطله خلال أداء الطلاب الامتحانات، كما اشتكي الطلبة من عدم كفاية وقت الامتحان في بعض المواد، ولكن بشر وزارة التعليم الطلاب وأكدت أن نتيجة أولي ثانوي ستكون مبهجة للطلاب.

نتائج الصف الأول الثانوي ترم ثان

استعلام عن نتيجة أولي ثانوي برقم الجلوس

يمكن لطلاب أولي ثانوي معرفة نتيجة أولي ثانوي 2019 برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، فور إعلان نسبة نجاح النتيجة، فقط يمكن للطالب كتابة الاسم ورقم الجلوس على موقع الوزارة والضغط على عرض النتيجة.

تابع أخبار نتيجة أولي ثانوي عام 2019

صرحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة أولي ثانوي عام 2019 الترم الثاني خلال ساعات قليلة، حيث اقترب الانتهاء من التصحيح.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق