نتائج أولي ثانوي| احصل على الصف الأول الثانوي برقم الجلوس دور مايو على بوابة النتائج

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الصف الأول الثانوي الترم الثاني، نتابعها مع حوالي 600 ألف طالب وطالبة في الصف الأول بالثانوية العامة، حيث تعد نتيجة أولي ثانوي بجميع المحافظات من أهم نتائج الطلاب المرتقبة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث صرحت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم بأنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس عبر مواقع وزارة التربية والتعليم، مؤكدا على ارتفاع معدلات النجاح، حيث أكدت المؤشرات الأولية لتصحيح نتائج الصف الأول الثانوي الترم الثاني تجاوز نسبة النجاح معدل 80% بأغلبية المحافظات.

 

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني

أشاد الدكتور طارق شوقي التربية والتعليم، بسير امتحانات نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني بجميع المحافظات، كما أكد أن نتيجة أولي ثانوي 2019 سوف تبهر وتحظي برضا جميع الطلاب وأولياء الأمور، وفي هذا السياق نود أن نشير إلى أنه طبقا للنظام الجديد فيجب على الطالب أن يتجاوز نسبة الـ 50% في نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 لكونه يعد عام تدريبي لنظام الامتحانات في الصف الثاني والثالث.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

هذا وقد أكد وزير التعليم أن غرف تصحيح نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بجميع المحافظات، والي تقارب 255 مركز تصحيح، تعمل على قدم وساق لسرعة الانتهاء من تصحيح امتحانات الفصل الدراسي لثاني للصف الأول الثانوي بالمحافظات، مؤكدا أن الوزارة بصدد عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتائج الصف الأول الثانوي 2019.

نتيجة الصف الاول الثانوى بالاسم ورقم الجلوس

أكدت مصادر أنه يمكن رفع نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يمكن للطالب كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل هذا الخبر، وسيقوم موقع عرب نيوز بعرض درجات الطلاب فور اعتماد النتيجة، كما سنقوم بوضع روابط مباشرة للنتائج.

الاستعلام عن نتيجة أولي ثانوي 2019

كما يمكن الاستعلام عن نتيجة أولي ثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس من خلال المدرسة التابع لها الطالب، بعد إعلان تفاصيل النتيجة من وزارة التعليم خلال ساعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق