جامعة بدر تناقش كيفية رفع مستوى الخدمة العلاجية لمرضى النخاع الشوكي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جامعة بدر تكرم محمد صبحي وسميرة عبدالعزيز وتطلق اسم جميل راتب "شخصية العام"

أكد الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة بدر بالقاهرة BUC أن كلية العلاج الطبيعي بجامعة بدر BUC بالتعاون مع مركز أبحاث إصابات العمود الفقري وإصابات النخاع بجامعة فريجينا كومنولث الولايات المتحدة الأمريكية تعقد ورشة عمل تدريبية لخريجي كليات العلاج الطبيعي في والوطن العربي حول رفع الخدمة العلاجية لمرضى إصابات النخاع الشوكي وطرق التقييم والعلاج الطبيعي بواسطة أساتذه متخصصين في هذا المجال.

وتعقد ورشة العمل في كلية العلاج الطبيعي بجامعة بدر في إطار بروتوكول التعاون بين جامعتي بدر بالقاهرة وجامعة فرجينيا كومنولث بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من ٩ إلى ١٣ يونيو ٢٠١٩.

وأكد الدكتور عدلي صبور عميد كلية العلاج الطبيعي بجامعة بدر بالقاهرة أن ورشة العمل يحاضر فيها كل من الدكتور أشرف جورجى الباحث المتميز في هذا العمل ونفتخر جميعا به والحاصل على العديد من الجوائز في تخصص تأهيل اصابات العمود الفقري واصابات النخاع بجامعة فريجينا كومنولث الولايات المتحدة الأمريكية ، والدكتور بنجامين دراتار الأستاذ المساعد بكليه العلاج الطبيعى جامعة فرجينيا كومنولث الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار إلى أن ورشة العمل تقام تحت إشراف الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة والدكتور اشرف حيدر نائب رئيس الجامعة والدكتور محمد سليمان أمين عام الجامعة ، وتشمل الدورة محاضرات نظريه وتدريب عملى على المرضى طوال فعاليات الدوره ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة من جامعة فيرجينيا كومنولث الولايات المتحدة الأمريكية ، للحجز والاستعلام الاتصاال بجامعة بدر برقم ١٩٥٩٢ ، داخلي ١٢١١ أو ١٢٠٩ جميع أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق