ردود افعال طلاب الثانوية العامة | طلاب بني سويف: امتحان "العربي" سهل ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ردود افعال طلاب الثانوية العامة.. سادت فرحة عارمة بين طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، اليوم السبت، عقب أدائهم امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بلجان محافظة بني سويف.

ردود افعال طلاب الثانوية العامة
وتابعت "" لحظة خروج الطلاب من لجنة مدرسة الشهيد هشام طعمه الثانوية العسكرية، بمدينة بني سويف، وسط حالة من السعادة بين الطلاب واولياء أمورهم، تعبيرًا عن فرحتهم بسهولة أسئلة الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

وقال الطالب "كريم" إن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، وجاء من نماذج التوقعات التي تم مراجعتها مع المعلمين، لافتًا إلى أن الامتحان لم يسرب، كما أِشاع البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن ما تم نشره أمس، ليس له أي صلة بالأسئلة الواردة بورقة الإمتحانات.

ردود افعال طلاب الثانوية العامة
وأدى طلاب الثانوية العامة اليوم امتحاني مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وذلك لشعبتى المرحلة الثانوية بفرعيها الأدبي والعلمي.

ويؤدي الامتحانات 669،749 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية منهم 264،653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية و118،071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268،938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

كما يؤدي الامتحانات 373 طالبا وطالبة (STEM) في 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالبا وطالبة (مكفوفين) في 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طلاب وطالبة، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا حتى تاريخه.

وبلغ عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالي: 704 لجان سير بقطاع القاهرة، و377 لجنة سير بقطاع الإسكندرية، و389 لجنة سير بقطاع المنصورة، و347 لجنة سير بقطاع أسيوط.

كما بلغت مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزًا، فيما بلغ عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 25 لجنة، وبلغ عدد المشاركين في لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 156،371 مشاركا، وبلغ عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات 896 استراحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق