بوابة الأزهر الشريف التعليمية| الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية برقم الجلوس دور أول

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بوابة الأزهر الشريف التعليمية، لإعلان الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية برقم الجلوس للفصل الدراسي الثاني فور اعتمادها من شيخ الأزهر خلال أيام قليلة، حيث اقتربت أعمال الكنترول لنتيجة الأزهر بمرحلتيها الابتدائية والإعدادية على الانتهاء بجميع المحافظات.

موقع الأزهر التعليمي هو الموقع الوحيد المختص بإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 برقم الجلوس لجميع المحافظات، ولهذا فأن نظر طلاب وطالبات الأزهر ينصب على بوابة الأزهر التعليمية كلما اقترب موعد إعلان نتائج الأزهر 2019 الدور الأول، حيث من المتوقع اعتماد النتيجة الأزهرية للشهادة الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الثاني خلال ساعات قليلة.

لا نزال نتابع مع طلاب الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 أخبار النتيجة والتي لم يتم اعتمادها حتى الآن نظرا لاستمرار أعمال التصحيح، ونتوقع اعتماد نتيجة الأزهر 2019 برقم الجلوس بعد العودة من عيد الفطر إعادة الله عليكم بالخير واليمن والبركات.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية لأبنائنا بالخارج

بوابة الأزهر الشريف التعليمية، يترقبها طلاب جميع المعاهد الأزهرية للحصول على نتيجة الأزهر 2019 لجميع الصفوف، خاصة عقب انتهاء امتحانات الأزهر الشريف لمرحلتيه الابتدائية والإعدادية منذ أيام، وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف، قبل عيد الفطر المبارك، ولهذا فمن المتوقع أن يتم إعلان نتائج الأزهر أخر العام خلال هذا الأسبوع.

نتيجة الأزهر 2019

حيث أكد الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، خلال تصريحاته الصحفية أثناء جولته على مراكز تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية 2019، أنه من المتوقع ارتفاع نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، طبقا لمؤشرات الأولية للتصحيح في جميع المواد، مادة اللغة العربية وأصول الدين والقرآن الكريم والفقة والثقافة الإسلامية والعلوم والدراسات والإنجليزي والجبر والهندسة.

بوابة الأزهر الشريف التعليمية

وأضاف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه عقب الانتهاء من تصحيح نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية سيتم رفعها إلى شيخ الأزهر لاعتمادها، وبعدها يتم نتيجة الأزهر لجميع الصفوف عبر بوابة الأزهر الشريف وتوزيع كشوف نتائج الطلاب في جميع المعاهد الأزهرية خلال يوم من اعتماد النتيجة.

يمكن لجميع طلاب المعاهد الأزهرية كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم إعلان النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019

مرت امتحانات الشهادة الإعدادية والابتدائية خلال الأسبوع الماضي بجميع المحافظات، في هدوء تام، حيث لم تستقبل غرف عمليات متابعة امتحانات الأزهر الشريف شكاوى من الطلبة، وهذا ما أكده رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بأن امتحانات الابتدائي والإعدادي الأزهري جاءت مراعية لمستويات الطلاب ولم تتضمن أي أسئلة غير واضحة أو غير مفهومة.

موقع الأزهر التعليمي للنتائج

حيث يمكن لجميع طلاب الأزهر الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 أو نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس، من خلال:

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق