روسيا تبدأ حظر رحلات شركة بيجاس لمطاري شرم الشيخ والغردقة.. غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تبدأ السلطات الروسية، غدا الأحد، حظر حركة الطيران العارض لشركة بيجاس توريستيك التركية للرحلات السياحية الناقلة لوفود السياحة الروسية لمدينتي شرم الشيخ والغردقة "ترانزيت" عبر مطار أنطاليا بتركيا.

وقالت مصادر مطلعة بشركة بيجاس، إن تعليق رحلات الشركة جاء بناء على طلب من وزارة النقل الروسية التي أقرت بحظر حركة الطيران المنتظم أو العارض إلا بعد موافقة السلطات العليا هناك على سفر الوفود السياحية.
وأضافت المصادر أن الشركة كانت تنقل 4 آلاف و500 سائح أسبوعيا إلى مطار الغردقة، و5 آلاف سائح أسبوعيا إلى مطار شرم الشيخ الدولي، ضمن خطي الشركة من المدن الروسية إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة عبر مطار أنطاليا بتركيا.

يذكر أن شركة بيجاس أعلنت زيادة معدل الرحلات الجوية القادمة من المدن الروسية إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة عبر مطار أنطاليا في تركيا بنسبة 100% في 27 أبريل الماضي، لاستيعاب الحركة الكبيرة الوافدة من روسيا إلى المقاصد السياحية المصرية.

وقال سامح سالم، المدير التنفيذي لشركة بيجاس الروسية بمصر في تصريحات خاصة لـ""، أنه تم زيادة عدد الرحلات القادمة لمطار الغردقة الدولي من 10 إلى 22 رحلة أسبوعيا تصل إلى المطار عبر مطار أنطاليا في تركيا، فضلا عن زيادة عدد الرحلات الجوية القادمة لمطار شرم الشيخ الدولى من 16 إلى 32 رحلة أسبوعيا من 12 مدينة روسية، نظرًا لحجم الحركة الكبيرة التي تحظى بها في روسيا.
جدير بالذكر أن شركة بيجاس بدأت في ديسمبر الماضي، تشغيل خط من موسكو إلى شرم الشيخ وطابا عبر  مطار إيلات الإسرائيلى، بواقع 3 رحلات أسبوعيًا، تلاها تشغيل خط جوي من المدن الروسية إلى مطار الغردقة الدولي في فبراير الماضي عبر مطار أنطاليا في تركيا لنقل الوفود السياحية الروسية إلى مدينتي شرم الشيخ والغردقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق