بداية تسجيل البصمة الحيوية لحجاج الجمعيات.. غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
‎أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، ‎تسجيل بصمة العين واليد لحجاج الجمعيات الأهلية بوزارة التضامن الاجتماعي لموسم حج 1440هـ/2019م اعتبارًا من غدا الأحد حتى الخميس 13 يونيو، في ضوء التعليمات المنظمة لموسم الحج والصادرة عن الجانب السعودي، والتي تقضي بضرورة الحصول على البصمة الحيوية للحجاج للحصول على تأشيرة الحج أسوةً بما أتبع العام الماضي.

‎وفي إطار التنسيق مع شركة تساهيل المسئولة عن تسجيل البصمة، فقد تم وضع جدول زمنى للمواطنين للحضور لمكاتب الشركة بالمحافظات وإخطار مديريات التضامن الاجتماعي لاتخاذ اللازم لإنهاء الإجراءات والمتابعة.

‎وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي أنه سيتم الحصول على البصمة من كافة المواطنين ممن تقل أعمارهم عن 80 عاما والتسجيل مجانًا دون تسديد أي رسوم كما ستقوم كل مديرية بإيفاد مندوبين عنها كل لمكاتب الشركة حتى يتم انتهاء الحجاج من تسجيل البصمة، وسيتم إرسال جوازات السفر الخاصة بالحجاج إلى الشئون الإدارية بوزارة الداخلية تمهيدًا لإصدار التأشيرات من خلال القنصلية فور الانتهاء من الحصول على البصمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق