اخبار امتحانات الثانوية العام اليوم | الطالب المصاب في سقوط مروحة يتلقى العلاج بمستشفى شربين ( وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اخبار امتحانات الثانوية العام اليوم.. تلقى الطالب محمود أحمد عبد الهادى، ١٨ سنة، العلاج اللازم، منذ قليل، بقسم الطوارئ في مستشفى شربين المركزي، بعد إصابته بجرح قطعي ٢ سم بالفم، سقوط مروحة سقف عليه خلال أدائه امتحان اللغة العربية في إحدى لجان مدرسة بطرة الثانوية بنين التابعة للإدارة التعليمية بشربين في محافظة الدقهلية.

وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الموقف القانوني لطالب الدقهلية الذي سقطت عليه مروحة سقف أثناء سير امتحان اللغة العربية اليوم. 


اخبار امتحانات الثانوية العام اليوم
وأوضح المصدر أن لجنة الطالب تعد تقريرا بالواقعة، ويرفق به التقرير الطبي عن الحادث، ثم يذهب ولي أمر الطالب إلى الإدارة العامة للتعليم الثانوي بالوزارة ليحصل على موافقة دخول الطالب إلى امتحان المادة في الدور الثاني مع الاحتفاظ بحقه في الحصول على درجته كاملة وليس درجة النجاح فقط.

اخبار امتحانات الثانوية العام اليوم
ومن جانبه؛ قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم تأجيل امتحان الطالب محمود أحمد عبد الهادي بمدرسة بطرة الثانوية بنين التابعة لمركز طلخا بعد سقوط مروحة السقف بلجنة الامتحان عليه مما تسبب في جرح قطعي بالفم بطول 2 سم وتم نقله إلى مستشفى شربين المركزي وإجراء الإسعافات الطبية اللازمة له على الفور وإجراء خياطة في الشفة العليا.

كما قرر محافظ الدقهلية السماح للطالب بتأجيل المادة التالية في جدول الامتحانات في حالة عدم استطاعته تأدية الامتحان فيها، وقال شاروبيم إن تأجيل مواد الطالب للدور الثاني سيكون بنفس درجة المادة وليس بدرجات النجاح وتعامل هذه المواد معاملة مواد امتحانات الدور الأول في التصحيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق