العشائر الفلسطينية تدين الأعمال الإرهابية في سيناء: لن تنال من عزيمة الجيش والشرطة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أدانت العشائر الفلسطينية في قطاع غزة، في بيان لها اليوم "السبت"، الأعمال الإرهابية التي استهدفت كمين البطل في شمال سيناء، وقال البيان: إن العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة الأبطال الجيش والشرطة المصريين والشعب المصري الشقيق.

من جانبه أكد عاكف المصري رئيس لجان الوجهاء والمخاتير والعشائر على إدانة هيئة العشائر لجميع أشكال الإرهاب، ووقوفهم إلى جانب في حربها ضد الإرهاب.

وأشار المصري إلى أن الإرهاب هو عدو للنجاح ولا يريد الإرهابيون لمصر ازدهارا وتقدما، مشددا على أن هذا الإرهاب لن ينجح في إضعاف دور مصر الإقليمى وإفشال مساعيها فى الانتقال للاستقرار والديمقراطية والتقدم والازدهار.

وأضاف المصري أن الإرهاب لا دين له وأن العالم الحر كله متعاطف مع الضحايا وذويهم، مشيرا إلى أن الشعب الفلسطيني واثق في قدرة جيش مصر العظيم وشرطتها في القضاء على الإرهاب بشتى أشكاله، وأن هذه المؤامرة المتواصلة سيفشلها الشعب والقيادة المصرية والجيش المصري الباسل بكل تأكيد.

وقدم "المصري" التعازي الحارة باسم العشائر الفلسطينية إلى الرئيس عبد الفتاح والحكومة المصرية وعائلات الشهداء وإلى الشعب المصري الشقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق