بوابة الأزهر للنتائج | رابط الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني برقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بوابة الأزهر للنتائج ، يتابعها طلاب الأزهر للحصول على الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني برقم الجلوس، فور أن يعتمدها شيخ الأزهر، خلال أيام قليلة ونشير إلى أنه سيتم توزيع نتيجة الأزهر 2019 في المدارس خلال ساعات من اعتمادها.

وحتى الآن لم يتم إعلان نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني، وسط حالة من القلق الممزوجة بالخوف والتوتر من طلاب الأزهر، لتأخر إعلان نتائج الأزهر حتى الآن، رغم أن عده مصادر أكدت أنه سيتم إعلان النتيجة قبل عيد الفطر، ولهذا نترقب مع الطلاب أخبار النتيجة ورفعها عبر موقع الأزهر التعليمي على مدار الساعة مع أبنائنا الطلاب.

بوابة الأزهر للنتائج 2019

بوابة الأزهر للنتائج 2019، هي الموقع الرسمي الذي يبحث هنه جميع الآباء والأمهات لمعرفة نتيجة الطلاب في نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية أو نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، لجميع المحافظات والتي يتم إعلانها في آن واحد بعد اعتمادها من شيخ الأزهر، وليس كل محافظة مستقله كما يحدث في التعليم العام، ولهذا سننشر خطوات الاستعلام عن نتيجة الأزهر من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، كما سننشر جميع أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 ونتيجة الابتدائية الأزهرية أخر العام.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019

يعد بوابة الأزهر للنتائج 2019 أو بوابة الأزهر التعليمية، هو الموقع الرسمي الوحيد المعني بإعلان نتيجة طلاب الأزهر للترم الثاني، حيث أنه مثل موقع وزارة التربية والتعليم بالنسبة للتعليم الحكومي، حيث يتم رفع نتائج الطلاب من نتيجة الابتدائية أو نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس والاسم عبر موقع بوابة الأزهر التعليمية.

بوابة الأزهر الشريف نتائج الامتحانات

يترقب طلاب نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية والابتدائية، لحظة اعتماد النتيجة على أحر من الجمر، من أجل الاطمئنان على المجهود الذي بذله الطالب طوال العام الدراسي، وخاصة أن الدراسة الأزهرية أصعب من التعليم العادي نظرا أن الطالب  يدرس جميع المواد بالإضافة إلى مواد الأزهرية، ولهذا وتقديرا للقلق الذي يعيشه جميع طلاب الأزهر وأهاليهم سنتابع جميع أخبار نتائج الامتحانات الأزهرية ورفعها عبر بوابة الأزهر الشريف.

يمكن لجميع طلاب المعاهد الأزهرية كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم إعلان النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية على بوابة الأزهر الشريف

أكد الشيخ على خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم تخصيص مراكز تصحيح لنتيجة الأزهر أخر العام بجميع المحافظات، وشدد على ضرورة الدقة في التصحيح ووضع مصلحة الطالب في المرتبة الأولي، كما أعلن أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ونتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية خلال الأسبوع المقبل وقبل عيد الفطر المبارك.

نتيجة الابتدائية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

عقب اعتماد مشيخة الأزهر نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، من جميع المحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة والشرقية وكل المحافظات، فقط على الطالب إتباع الخطوات التالية :

عرضنا في هذا التقرير أخبار نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 وخطوات الحصول على النتيجة من بوابة الأزهر التعليمية، ويمكن لجميع الطلاب كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم إعلان نتيجة الأزهر 2019 لجميع الطلاب فور رفعها عبر موقع الأزهر الشريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق