القوى العاملة تحدد مواعيد صرف منحتي عيد العمال والفطر للعمالة غير المنتظمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقدت اللجنة الاستشارية للعمالة غير المنتظمة، بمديرية القوى العاملة بمحافظة أسيوط، برئاسة حازم على، وكيل الوزارة، اجتماعًا لمناقشة عدد من الملفات التي تهم العمال وأوضاعهم.

وحضر الاجتماع كل من المهندس عبد الحكيم عليان، وكيل وزارة الإسكان، والمهندس إبراهيم سرور وكيل وزارة الزراعة، وبدر خميس مدير عام شئون العاملين بالمحافظة وعبد الرحمن رجب، مدير إدارة العمالة غير المنتظمة وعدد من ممثلي النقابات.

وقال وكيل الوزارة حازم على، إنه تم مناقشة العديد من الملفات المهمة التي تهم العمالة غير المنتظمة، ويأتي على رأس هذه الملفات مناقشة صرف منحتي عيد العمال وعيد الفطر المبارك.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه من المقرر صرف المنحتين عقب إجازة العيد مباشرة، وذلك عن طريق مكاتب البريد للعمالة غير المنتظمة المسجلة لدى المديرية.

وأكد وكيل الوزارة أن الاهتمام بالعمالة غير المنتظمة يأتي على رأس أولويات القادة السياسية، حيث تم مناقشة كيفية الاهتمام بتلك الفئة اجتماعيا وصحيا وتوفير أوجه الرعايا لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق