الرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج .. قنا .. المنيا .. أسيوط برقم الجلوس على موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم على موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج .. المنيا .. بني سويف .. أسيوط .. قنا وبكافة محافظات ، وتوقعات مجموع درجات دخول ثانوي تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 حيث من المتوقع اليوم ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي ببعض المحافظات نهاية هذا الأسبوع ومطلع الأسبوع القادم، وذلك لنتائج للفصل الدراسي الثاني 2019، وسنتابع معكم نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات والتي سنتابعها من خلال هذا التقرير سنورد تفصيلات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية  بجميع محافظات الجمهورية، وأهم ما صرح به من مؤشرات ونسب النجاح، كما سنشرح طريقة الاستعلام عن النتائج ومعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بكل سهولة ويسر.

ومن الجدير بالذكر أنه قد بدأت عملية التصحيح ورصد الدرجات تجري على قدم وساق، وذلك لأوراق الإجابات الخاصة بالشهادة الإعدادية بمعظم المحافظات، وستعلن النتائج على روابط المواقع الرسمية الخاصة بنتائج الشهادة الإعدادية لتلك المحافظات، ويمكن دخول الطلاب والطالبات بتلك المحافظات على موقع الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي تيرم ثاني وذلك برقم الجلوس.

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محاوظة محافظة كفر الشيخ  المنيا .. بني سويف .. أسيوط

رابط موقع وزارة التربية والتعليم 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية تيرم ثاني2019

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الثاني 2019 باتباع التالي:

  • قم بإدخال في المكان المخصص لذلك
  • قم بالضغط على كلمة بحث
  • سيتم عرض النتيجة كاملة بالدرجات لجميع المواد الدراسية

وسنتابع مع أبناءنا طلاب الشهادة الإعدادية من خلال هذا التقرير أخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بكافة المحافظات المصرية، حيث يمكنكم متابعة التقرير والإطلاع على كل جديد يتعلق بأخبار النتيجة، ويمكنكم مداومة الزيارة للتعرف على مواعيد إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي بجميع محافظات مصر.

جدول بتوزيع درجات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني

المجموع الكلي للصف الثالث الإعدادي 2019 ويبلغ 280 درجة مقسمة على فصلين دراسيين بالتساوي، ومجموع دراجات كل فصل دراسي 140 درجة بيانها كالتالي:

  1. مادة اللغة العربية 40 درجة.
  2. مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة.
  3. مادة الرياضيات 30 درجة.
  4. مادة العلوم 20 درجة.
  5. مادة الرياضيات 20 درجة.
  6. مادة التربية الدينية لا تضاف للمجموع.
  7. مادة التربية الفنية لا تضاف للمجموع.
  8. مادة الحاسب الآلي لا تضاف للمجموع.
  9. المجموع الكلي للفصل الدراسي الثاني:  140 درجة.

قد يهمك التعرف على:

تعليم المنيا || نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الصف الثالث الإعدادي التيرم الثاني عبر البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس والاسم محافظة الغربية .. البحيرة .. المنوفية .. الشرقية .. القليوبية الصف الثالث الإعدادي عبر موقع مديرية التربية والتعليم

ونقدم مقدماً خالص التهاني للطلاب والطالبات الناجحين في التيرم الثاني للشهادة الإعدادية بجميع المحافظات، كما نتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح، وسنقدم لكم من خلال هذا التقرير يد المساعدة لمعرفة النتيجة وذلك بترك رقم الجلوس في التعليقات وانتظار الرد بالنتيجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق