جمال الشاعر: وضع الإعلام تغير.. والصراع الاقتصادي في المجال بدأ

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الإعلامي جمال الشاعر، وكيل الهيئة الوطنية للإعلام، إن وسائل الإعلام عليها دور كبير في توعية المواطن ، والإعلاميين هم الكوادر المنوط بها القيام بهذ الدور، وأثق في قدرتهم رغم التحديات التي يوجهونها.

وأضاف الشاعر في تصريحات لصدى البلد، أنني أتمني في عيد الإعلاميين الـ٨٥، أن يكون هناك نقابة إعلاميين بمجلس ونقيب منتخب للحفاظ علي حقوقهم، خاصة بعد سيطرة الإعلام الخاص علي معظم المنصات الإعلامية في ، مؤكدًا أن وضع الإعلام تغير عن السابق وأصبح هناك صراع إقتصادي في مجال الإعلام، كما أن المنافسة أصبحت اقوي خاصة من الدول العربية المجاورة.

وشدد الشاعر عل أن الإعلامي عليه بذل المزيد من الجهد لمعرفة الأحداث من حوله، ويكون أكثر ذكاء لجذب المشاهد، لأن الجانب الأقتصادي والإعلاني، أصبح متحكم بشكل كبير في إستمراره.

وأضاف أن الإعلام الخاص علية التكاتف مع إعلام الدولة، خاصة وأن ماسبيرو هو رمانة الميزان للإعلام المصري، ولن يكون هناك إعلام يتحدث عن مصر إلا بمساعدة إعلام الدولة، موضحًا أن ماسبيرو يتخذ خطوات للأمام ولكنها بطيئة وتحتاج لمزيد من التقدم لتكون بحجم مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق