الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط “الصف الثالث الاعدادي” برقم الجلوس بوابة مديرية التربية والتعليم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سنتطرق الآن إلي ظهور الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط الترم الثاني، وذلك بعدما انتهى طلبة الصف الثالث الإعدادي بأسيوط من جميع الامتحانات خلال الفصل الدراسي الثاني  والجميع الآن في أنتظار ظهور النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، فكونوا متابعين معنا عبر تلك المقالة موعد ظهور النتيجة، وسوف نوفر لكم الروابط المباشرة الخاصة فور رفعها مباشرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة اسيوط ستكون متاحة بعد أن تنتهي تماماً أعمال تصحيح كافة الأوراق لجميع الطلبة وتجميع الدرجات والمراجعة والتي من المنتظر ان تنتهي خلال الأيام القليلة القادمة، بعدها سيتم رفع النتيجة عبر مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، وستكون نتيجة القصل الدراسي الثاني متاحة برقم الجلوس لجميع طلبة إعدادية أسيوط على الأنترنت بكل سهولة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط

من خلال الرابط الذي بالأعلى سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط الترم الأول فكونوا متابعين معنا عبر تلك المقالة.

وكان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط قد اعتمد نتيجة اختبارات الترم الأول بنسبة نجاح 75%.

يترقب ألاف الطلاب في محافظة أسيوط مع بداية الأسبوع الجديد اعتماد نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي لنهاية العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق