ظهرت الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2018/ الترم الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية يقدمها لكم موقعنا، حيث كثر البحث عنها خلال اليومين الماضيين نظراً لظهور النتائج بمعظم محافظات الجمهورية، فيشعر الطلاب بالقلق والتوتر ويريدون معرفتها في أسرع وقت ممكن، لذلك نقدم لكم فيما يلي كل ما يتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة حتى لحظة اعتمادها وظهورها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية :

من المنتظر أن يقوم محافظ الغربية اللواء هشام السعيد اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، وذلك وفقاً لآخر التصريحات الواردة من قبل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وحتى تطمئن قلوبكم، أثبتت العينات العشوائية التي تم اتخاذها بأن نسب النجاح ستكون مرتفعة عن الفصل الدراسي الأول، حيث جاءت الامتحانات كلها في مستوي الطالب المتوسط، لذا دعونا ننتظر سوياً لحظة الإعلان عن النتائج، لنوافيكم بها فوراً.
تجدر الإشارة إلى أن الطلاب انهوا امتحاناتهم في السادس عشر من مايو المنصرم، وهم الآن بصدد انتظار نتائجهم ومعرفة الدرجات التي حصدوها في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والجبر والهندسة والدراسات الاجتماعية والعلوم، ويذكر بأنه هناك مواد اخرى لا يتم إضافتها للمجموع مثل مواد التربية الدينية والوطنية والمجالات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2019 :

نقدم لكم الرابط الرسمي الخاص بالمحافظة لتتمكنوا من الاستعلام عن نتائجكم فور ظهورها، ويمكنكم أيضاً ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم لنخبركم بالنتائج الخاصة بكم ونكون اول المهنئين بالنجاح والتفوق، ونتركم مع الرابط :

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق