“بوابة القليوبية الالكترونية” الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية| “نشر” الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

متابعة اعتماد الشهادة الإعدادية والإعلان عنها، في جميع المحافظات المصرية، وفي محافظة القليوبية، بعد الانتهاء من تصحيحها في كنترولات المدارس ومراجعتها، وتقوم البوابة الإلكترونية لنتائج محافظة القليوبية بنشر نتائج الطلاب برقم الجلوس بعد أن يتم اعتمادها والإعلان عنها، ويتابع معكم موقعنا، في متابعة متميزة ولحظية، ظهور نتائج الطلاب وإرسالها إليهم عبر بريدهم الإلكتروني.

وقد انتهت امتحانات الطلاب بالمحافظة، وجميع المحافظات، في 16 مايو ، وبدأت أعمال التصحيح على الفور، بعد انتهاء المواد الدراسية، وبعد مرور أسبوع من انتهاء الامتحانات يترقب الطلاب التعرف على موعد الإعلان عن النتائج.

نتيجة الإعدادية بمحافظة القليوبية

نتيجة الإعدادية بمحافظة القليوبية

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية

يبدأ الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية، في محافظة القليوبية، في الأسبوع الثالث من مايو 2019، وترقب الإعلان عن النتائج على هذا، ويتم نشر نتائج الطلاب، برقم الجلوس فقط، عبر بوابة القليوبية الإلكترونية لنتائج الشهادة الإعدادية، للإدارات التعليمية:إدارة الخصوص- إدارة العبور-إدارة القناطر الخيرية-إدارة بنها-إدارة شبين القناطر-إدارة شرق شبرا الخيمة-إدارة طوح-إدارة غرب شبرا الخيمة-إدارة قليوب- إدارة قها إدارة كفر شكر.

جدول توزيع درجات الطلاب

المادة الدرجة النهائية
عربي 80 درجة
الرياضيات 60 درجة
انجليزي 60 درجة
دراسات 40 درجة
علوم 40 درجة
المجموع الكلي 280 درجة.

ويتابع معكم موقعنا الإعلان عن نتائج المحافظة، والإعلان عن نشرها، كما يمكنك عزيزي الطالب ترك في تعليق على المقال وسوف نرسل النتائج إليك بعد أن يكون الموقع متاحا.

ولا يتم إضافة مادة التربية الرياضية – التربية الدينية – التربية الوطنية – المجالات إلى مجموع درجات التيرم الأول والتيرم الثاني، على أن لا تعتبر درجات الطالب بالفصل الدراسي الأول درجات نجاح أو رسوب إلا بعد إضافتها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

اترك رقم جلوسك وسنرسل إليك النتائج فور الإعلان عنها أو فور عمل الموقع الخاص بالنتائج،على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق