أخبار عاجلة
جوميز يطالب لاعبى الزمالك بنسيان مباراة القمة -

الصحة: فحص 11 مليونا و635 ألف طالب ضمن مبادرة الكشف عن فيرس C بالمدارس

الصحة: فحص 11 مليونا و635 ألف طالب ضمن مبادرة الكشف عن فيرس C بالمدارس
الصحة: فحص 11 مليونا و635 ألف طالب ضمن مبادرة الكشف عن فيرس C بالمدارس

قالت وزارة الصحة والسكان إن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن عن فيروس سي لطلاب المدارس كشفت على 11 مليونا و635 ألفًا و676 طالبا حتى الآن.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، إن العمل بالمبادرة يتضمن إجراء الفحص للطلاب داخل المدارس بواسطة الكواشف السريعة، وذلك من خلال 419 فريقا طبيا تابعين للهيئة العامة للتأمين الصحي.

وأكدت الدكتورة هبة سعيد، المنسق العام للمبادرة بالهيئة العامة للتأمين الصحي، إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة وصرف العلاج بالمجان، للحالات التي ثبتت إصابتها بفيروس "سي"، فور اكتشاف إصابتهم خلال الفحص بالمدارس، وذلك بعد إحالتهم إلى لجان الكبد، بجميع فروع الهيئة العامة للتأمين الصحي على مستوى محافظات الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدير مديرية التموين بالبحيرة يقود حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية بدمنهورالإثنين 15/أبريل/2024 - 11:24 م أعلنت مديرية التموين بالبحيرة عن قيام المحاسب محمد عبد العال وكيل وزارة التموين بقيادة حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية بدمنهور أسفرت عن تحرير 29 محضر متنوع
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*