أخبار عاجلة
عمرو جمال: هجوم الأهلي بخير -
علاجات منزلية للدغات البعوض عند الأطفال -

المحافظ يسلم «تروسيكل» لبطلة رفع أثقال من ذوي الهمم بالشرقية

المحافظ يسلم «تروسيكل» لبطلة رفع أثقال من ذوي الهمم بالشرقية
المحافظ يسلم «تروسيكل» لبطلة رفع أثقال من ذوي الهمم بالشرقية
استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اللاعبة رشا فتح الله عيسي  بطلة مصر لرفع الأثقال (متحدي الإعاقة والتي تعاني من إعاقة جسدية)، لمنحها تروسيكل لمساعدتها في الحركة والتنقل، تقديراً لتفوقها الرياضي رغم إعاقتها، والتي لم تمنعها من حصد بطولات الجمهورية في رفع الأثقال.اضافة اعلان

جاء ذلك في حضور سعد الفرماوي السكرتير العام، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، زينب عبد الحميد مديرة إدارة خدمة المواطنين بمديرية التضامن الاجتماعي. 

وأشاد المحافظ بهذا النموذج المشرف، والذي يُصر على مواصلة النجاح وحصد الميداليات الذهبية ورفع اسم المحافظة عالياً، مؤكداً أن المحافظة تسعى جاهدة لتلبية كافة احتياجات ذوي القدرات الخاصة والهمم ودمجهم في المجتمع في جميع المجالات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بهم وتلبية كافة احتياجاتهم.

ومن جانبها، قدمت اللاعبة رشا فتح الله الشكر لمحافظ الشرقية لاستقباله لها اليوم بالديوان العام وتلبية كافة احتياجاتها ومنحها تروسيكل تستخدمه في الحركة والتنقل، وتشجيعه لها على مواصلة تفوقها الرياضي وحصد البطولات المحلية والعالمية.

وكان غراب أكد أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بذوي القدرات والهمم من الرياضيين، والذين يمثلون المحافظة في بطولات الجمهورية والمحافل الدولية، ويحققون إنجازات غير مسبوقة في مختلف الألعاب.

وأشار إلى أنه في إطار الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم، كانت المحافظة قامت بتجهيز 250 شنطة رياضية تحتوي على أحذية وملابس رياضية، وتم توزيعهم على المتميزين رياضياً من ذوي القدرات والهمم بمختلف مراكز الشباب بنطاق المحافظة.

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، إلى أنه استكمالًا لتوزيع الشنط الرياضية على المتميزين رياضيًا من ذوي القدرات والهمم بمراكز الشباب، تم الانتهاء من توزيع 46 شنطة رياضية بنادي الصفوة الرياضي بمدينة العاشر من رمضان. 

ولفت إلى أنه سبق توزيع 86 شنطة رياضية بنادي الشرقية، و63 شنطة رياضية بنادي فاقوس، و55 شنطة رياضية بنادي ديرب نجم، ليصل إجمالي ما تم توزيعه 250 شنطة رياضية، وذلك بهدف تشجيع الرياضيين من ذوي القدرات والهمم على ممارسة الرياضة، وتحقيق البطولات وحصد الميداليات الذهبية وتحقيق مراكز رياضية متقدمة في مختلف البطولات الرياضية الإقليمية والعالمية والبارالمبية ورفع اسم مصر عالياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور