أخبار عاجلة

إصابة 4 عمال في انفجار أسطوانة لحام بورش كوم أبوراضي ببني سويف

إصابة 4 عمال في انفجار أسطوانة لحام بورش كوم أبوراضي ببني سويف
إصابة 4 عمال في انفجار أسطوانة لحام بورش كوم أبوراضي ببني سويف
أصيب 4 عمال بمصنع ورش السكة الحديد بـ"كوم أبو راضي" بمركز الواسطى، شمال محافظة بني سويف، حروق سطحية، إثر إنفجار إسطوانة لحام أوكسجين، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى السكة الحديد بالقاهرة.اضافة اعلان

وتلقى الواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، يفيد بحدوث إنفجار إسطوانة لحام أوكسجين، بمصنع ورش السكة الحديد بـ"كوم أبو راضي" بدائرة المركز، ما أسفر عن إصابة 4 عمال بحروق سطحية.

وجرى نقل المصابين إلى الوحدة الصحية بقرية "جزيرة المساعد" وتم اجراء الإسعافات الأولية لهم، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى السكة الحديد بالقاهرة، لإستكمال العلاج، وهم: "شعبان ق.ع.م" 45 سنة، لحام، و"علي أ.ع.م" 24 سنة، و"اشرف ع.ش" 55 سنة، و"علي ذ.ع" 58 سنة، جميعهم يقيمون مركز الواسطى ببني سويف.

وجرى إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللأزمة بشأن الواقعة.

وقال رمضان سعداوي، رئيس النقابة الفرعية للعاملين بورش كوم أبوراضي، إنه رافق المصابين إلى مستشفى السكة الحديد، وإن إصابتهم بسيطة وجارٍ تلقيهم العلاج والإسعافات الأولية، متابعًا: «أثناء قيام أحد العاملين من اللحامين في قطع الحديد، فوجئ بتعرض خرطوم اسطوانة اللحام للقطع والضرب ما تسبب في إصابته و3 آخرين وعلى الفور قمنا بنقلهم إلى مستشفى السكة الحديد لعلاجهم، حيث إن أغلب إصاباتهم بسيطة».

وفي سياق آخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن انقطاع مياه الشرب عن القرى الآتية: "اشمنت، نجع العرب ، دلاص، الرياض، بهبشين، بني زايد، جميع عزب غرب الميمون".

وأشارت الشركة، في بيان لها، إلى ضعف المياه بالمناطق الآتية: "مدينة ناصر، الشناوية، مدينة الوسطى، الميمون، كوم ادريجا" من الساعة 12 ظهر اليوم الاثنين  وحتى الساعة 12 من ظهر غدًا الثلاثاء، وذلك نظرًا لتوقف محطة مياه اشمنت، لإصلاح عطل مفاجىء بخط الطرد الرئيسي للمحطة.

وأهابت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه تلك الفترة، وتقوم الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب للمناطق المتأثرة، حال طلبها برجاء الإتصال بالخط الساخن على رقم (١٢٥) .

وتعتذر الشركة عن هذا الانقطاع الخارج عن إرادتها وستبذل كثاري جهدها لسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة ضخ المياه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر وغينيا بيساو يتوافقان حول التنسيق المشترك لمكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية
التالى مصرع شخص في انقلاب سيارة بدمياط الجديدة