أخبار عاجلة
اقتصادي / بورصة بيروت تغلق على ارتفاع -

استعان بنسيبه للانتقام من مديره.. القصة الكاملة لضبط عصابة أحرقت سيارة حكومية بالإسماعيلية

استعان بنسيبه للانتقام من مديره.. القصة الكاملة لضبط عصابة أحرقت سيارة حكومية بالإسماعيلية
استعان بنسيبه للانتقام من مديره.. القصة الكاملة لضبط عصابة أحرقت سيارة حكومية بالإسماعيلية
كشفت التحقيقات مع تشكيل عصابي مكون من 4 متهمين، عن تفاصيل جديدة في واقعة اشعال النيران بسيارة حكومية خاصة بشركة كهرباء القناة بمحافظة الإسماعيلية

أكدت التحقيقات التي جرت بنيابة مركز الإسماعيلية، أن المتهم الأول يعمل في شركة الكهرباء بالإسماعيلية وأنه علي خلاف مستمر مع مديره فقرر الانتقام منه.

واتفق المتهم الأول ويدعى "فتحي.ش.م ، 55 عامًا"، مقيم بمنطقة أرض الجمعيات بدائرة قسم ثالث، موظف بشركة الكهرباء مع شقيق زوجته ويدعى "محمد.ص.ع، 37 عامًا، مقيم بأبو صوير سبق اتهامه والحكم عليه في عدة قضايا.

واستعان المتهم الثاني باثنين آخرين من أصدقائه لإشعال النيران في سيارة المدر أسفل منزله بمنطقة التعاون بدائرة مركز الإسماعيلية، وكشفت مصادر أن السيارة التي تم إشعال النيران بها مملوكة لشركة القناة لتوزيع الكهرباء وهي ضمن مخصصات مدير الشركة للتحرك بها خلال فترة عمله.

من جهته أمر المستشار ياسر زيتون المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بحبس 4 أشخاص أربعة أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بإشعال النيران في سيارة حكومية.

تمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام من القبض علي تشكيل عصابي ارتكب واقعة إحراق "سيارة حكومية" تابعة لشركة الكهرباء بالإسماعيلية.

وكان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بإشعال مجهولون النار في سيارة "نيسان" بمنطقة التعاون، وأمر علي الفور بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد خالد حبيب رئيس مباحث المديرية لكشف لغز الواقعة.

وبتشكيل فريق بحث كشفت التحريات عن هوية أحد المشاركين في ارتكاب الواقعة ممن لهم معلومات جنائية وسبق اتهامه في بعض القضايا ويدعى محمد.ص.ع 37 سنة مقيم أبوصوير سبق اتهامه والحكم عليه في عدة قضايا مابين قتل عمد وضرب وسرقة وتم القبض عليه.

وتمكنت حملة مكبرة بمشاركة النقباء سيد نصر الله ومصطفى العدوي وملهم البلتاجي وعمر الطحاوي وكمان صلاح ومحمود عبد الجواد من ضبط المتهمين بارتكاب الواقعة.

والقت الشركة القبض علي فتحي.ش.م 55 سنة مقيم بمنطقة ارض الجمعيات بدائرة قسم ثالث ومحمد.م.ع 18 سنة مقيم بدائرة قسم ثالث وعبد الرحمن.ع.س 18 سنة مقيم بدائرة قسم أول. 

وكشفت المصادر عن وجود خلاف بين المجني عليه وأحد الأشخاص من المتهمين الأربعة دفعه لمحاولة الانتقام منه بإشعال النيران في سيارته فقرر بالاشتراك مع آخرين إحراق السيارة.

وبحسب المصادر فإن المتهمين أحضروا مواد قابلة للاشتعال وقاموا بإشعال النيران في السيارة مستغلين هدوء المنطقة في ساعة متأخرة من الليل وفرو هاربين لمنطقة جبلية قريبة من منطقة التعاون.

وحررت الشرطة المحاضر اللازمة للمتهمين وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضًا: 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انقطاع المياه عن أبو النمرس ومناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات غدا
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور