أخبار عاجلة
تطورات الحالة الصحية لـ رضا عبدالعال -

سيدة عرضت طفلتها للبيع على فيس بوك: "فيه خلافات مع زوجي ومليش مصدر دخل"

سيدة عرضت طفلتها للبيع على فيس بوك: "فيه خلافات مع زوجي ومليش مصدر دخل"
سيدة عرضت طفلتها للبيع على فيس بوك: "فيه خلافات مع زوجي ومليش مصدر دخل"
أدلت ربة منزل - مسجلة خطر - أمام رجال المباحث باعترافات تفصيلية عن قصة عرض ابنتها للبيع على الفيس بوك مؤكدة أن الحاجة إلى المال هى السبب الرئيسي لذلك. اضافة اعلان

وأضافت المتهمة، انه نظراً لوجود خلافات بينها وبين زوجها وتركها لمنزل الزوجية، وعدم وجود أى مصدر دخل قامت بعرض طفلتها للبيع على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقابل مبلغ مالى.

وأشارت  فى أقوالها  إلى قيامها بإنشاء صفحة على الفيس بوك للإعلان عن البيع وعثر داخل هاتفها على  الرسائل والمحادثات الخاصة بعملية البيع.

وكانت  معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى أكدت وجود صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تحمل اسم إحدى السيدات تعلن من خلالها عن استعدادها للتصرف بالبيع فى طفلتها الرضيعة مقابل مبلغ مالى.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط صاحبة الصفحة المشار إليها ومعها الطفلة الرضيعة حال تواجدها بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة، وتبين أنها (لها معلومات جنائية- مقيمة بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة) .

وبمواجهتها أقرت بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فريق كرة قدم نادي المنيا يختتم تدريباته.. ويغادر إلى قنا
التالى التوقعات المادية لقانون الأحوال الشخصية