أخبار عاجلة

استقبال تظلمات وقف بطاقات للمرتبات العالية وأصحاب السيارات..التفاصيل

استقبال تظلمات وقف بطاقات للمرتبات العالية وأصحاب السيارات..التفاصيل
استقبال تظلمات وقف بطاقات التموين للمرتبات العالية وأصحاب السيارات..التفاصيل

تستمر مكاتب بالمحافظات، تظلمات أصحاب البطاقات المتوقفة عن صرف السلع التموينية بسبب مرتبات حكومية عالية، ‏سيارة حديثة 2018 فأكثر، "الذين لم يتمكنوا في تقديم المستندات المطلوبة على أن ترسل طلبات التظلمات أسبوعيا من قبل مدير مديرية التموين لديوان عام الوزارة إلى مستشار وزير التموين لنظم المعلومات".

كان الدكتور على المصيلحى وزير ‏التموين ‏والتجارة الداخلية، أصدر قراراً وزارياً بشأن طلبات تظلمات البطاقات التموينية، ‏وقضى التوجيه الوزاري بقبول طلبات تظلمات البطاقات التموينية لمن ‏جاءت لهم رسالة على بون الصرف "مرتبات حكومية عالية، ‏سيارة حديثة 2018 فأكثر" بالمكاتب والإدارات التموينية ‏ومراكز الخدمة، وإرسالها لديوان عام الوزارة عن طريق مدير ‏المديرية أسبوعياً.

جدير بالذكر، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين كان قد مد فترة تسجيل رقم ‏المحمول على بطاقات التموين حتى 31/7/2022 ، لافتا إلى أن ‏الهدف من ذلك هو استكمال قواعد بيانات أصحاب البطاقات ‏التموينية، خاصة وأن تسجيل رقم الهاتف المحمول باسم صاحبه ‏على بطاقة الدعم يساهم في سرعة التواصل معه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بطريرك الأقباط الكاثوليك: دولة 30 يونيو وضعت الأساس السليم للمستقبل