موقع مديرية أسيوط التعليمية: الشهادة في أسيوط الترم الثاني

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جاء موقع مديرية أسيوط التعليمية ليلقي بظلاله على أبناء تلك الفرقة، حيث يعلم الجميع أن الشهادة في أسيوط الترم الثاني سيتم إعلانها على هذا الموقع فور اعتمادها من السيد المحافظ، اللواء جمال نور الدين، كما سيتم قبلها إعلان أوائل نتيجة الصف الثالث الاعدادي في أسيوط آخر العام، علمًا بأن سيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس وليس بالاسم كما تزعم بعض المواقع الأخرى، علمًا بأن يتواجد رابط ظهور النتيجة أدناه سرعة الوصول إليها قبل الضغط.

موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة أسيوط

كما ذكرنا أعلاه، أن موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة أسيوط هو الذي يتولى أمر نشر تلك النتيجة، ومن المعروف، أن هناك عدد لا بأس منه من المواقع الإلكترونية ستقوم بنفس المهمة وعلى رأسهم موقع وموقع مصراوي، وللجدير بالذكر، ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي في أسيوط الترم الثاني 2019 في مدارس تلك المحافظة سيتم الاستعلام عنها ثاني أيام الظهور على الإنترنت.

نتيجة الشهادة الاعدادية في أسيوط الترم الثاني 2019

يعلم الجميع أن جميع عمليات التصحيح الخاصة بأوراق الامتحانات قد انتهت، وانتهت أيضًت عملية المراجعة الدقيقة، ومن ثم عملية رصد الدرجات ومن ثم إرسالها إلى جميع إدارات المحافظة وأخيراً إرسالها إلى جميع المدارس وبالطبع قبل كل ذلك موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة أسيوط، وجديراً بالذكر، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في أسيوط الترم الثاني 2019 سيتم إعلانها مع بدايات الأسبوع الأخير من شهر مايو الحالي.

وقد قام اللواء جمال نور الدين باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول، حيث جاءت نسبة النجاح لتبلغ 75%، خاض تلك الامتحانات 57 ألف و960 طالب وطالبة، 1728 طالب وطالبة بنظام المنازل، علمًا بأن يتيح موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط تلك النتيجة برقم الجلوس، ويتواجد رابطه أعلاه.

عند ظهور النتيجة ووجد رابط النتيجة عليه ضغط وفي صعوبة بالغة للوصول إليه، اترك لنا في صندوق التعليقات، وستقوم إدارة موقع عرب نيوز باللازم من الوصول إلى النتيجة مبينًا جميع الدرجات في كل المواد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق