أخبار عاجلة

صور الأقمار الصناعية: طقس حار بالقاهرة ونشاط رياح والعظمى بالعاصمة 34 درجة

صور الأقمار الصناعية: طقس حار بالقاهرة ونشاط رياح والعظمى بالعاصمة 34 درجة
صور الأقمار الصناعية: طقس حار بالقاهرة ونشاط رياح والعظمى بالعاصمة 34 درجة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

كما تنشط الرياح على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، ومن المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى اليوم 34 درجة مئوية.

 

ويشهد اليوم الإثنين، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة على على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن اليوم سيشهد نشاط رياح أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد ، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين : القاهرة العظمى 34  درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأحد أولى جلسات محاكمة قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة
التالى الرئيس السيسي يثمن مواقف الإمارات الداعمة لمصر فى العديد من المحطات التاريخية