الوادي الجديد: 9 % من طلاب أولى ثانوى أدوا الامتحان ورقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، أن 7 مدارس ثانوية أدى الطلاب بها امتحان اللغة الفرنسية ورقيا لتعذر دخولهم على السيستم الخاص بالامتحانات، مشيرًا إلى أن هناك 22 مدرسة أخرى أجرى الطلاب بها الامتحانات الكترونيا دون أي مشكلات.

وأضاف التداوى، أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان ورقيًا بلغ 159 طالب، فيما بلغ عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان إلكترونيًا 1607 طالبًا، وبلغت النسبة المئوية للطلاب الذين ادوا الامتحان الكترونيا 91 %، فيما بلغت النسبة المئوية للطلاب الذين ادوا الامتحان ورقيا 9 %.

وكان مدير التربية والتعليم بالوادى الجديد أكد في وقت سابق تجهيز المدارس واللجان الإلكترونية واللجان الاحتياطية لأداء الامتحانات، مشيرا إلى أنه تم التنبيه على الطلاب بالإرشادات الواجب اتباعها قبل دخول الامتحان واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للتغلب على المشكلات الطارئة، وأنه تم التأكد من توافر كافة الإمكانيات التقنية اللازمة لإجراء الامتحان الإلكتروني دون أية أعطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق