رابط الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الفصل الثاني مواقع مباشرة مديرية التربية والتعليم جميع المحافظات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الآن يمكن معرفة الشهادة الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية من خلال هذا التقرير، فقد تم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية وكفر الشيخ وجميع المحافظات الأخرى للتيرم الثاني ، كما سيتم رفع النتيجة وتحميلها على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال رابط مديرية التربية والتعليم لتلك المحافظات، ومن خلال هذا التقرير الخاص بنتائج الصف الثالث الإعدادي لجميع المحافظات المصرية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019 يمكن الاستعلام عن النتائج ومعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية تيرم ثاني بكل سهولة ويسر.

فقد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ “الدكتورة بثينة كشك”  أن عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية بالمحافظة قد بلغ  52 ألف و247 طالباً وطالبة وأضافت كشك أن عدد اللجان بالمحافظة قد بلغ 315 لجنة وذلك من خلال 13 إدارة تعليمية بمحافظة كفر الشيخ.

معرفة نتيجة الإعدادية الفصل الثاني 2019

نتيجة المرحلة الإعدادية التيرم الثاني نهاية العام 2019

نتيجة المرحلة الإعدادية التيرم الثاني نهاية العام 2019

وعلى الطالب أن يقوم بتسجيل الخاص به في الخانة المخصصة له والضغط على مربع عرض النتيجة.

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية تيرم ثاني 2019

  • يقوم الطالب بالدخول على موقع نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2019 بالمحافظة
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به
  • يضغط” البحث عن النتائج”.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بكافة محافظات

قد يهمك التعرف على:

الرابط الرسمي || نتيجة الشهادة الإعدادية على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي جميع المحافظات المصرية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 الصف الثالث .. الرابع .. الخامس .. السادس الابتدائي تيرم ثاني روابط مباشرة “جميع مديريات التربية والتعليم”

عزيزي الطالب وعزيزتي طالبة الشهادة الإعدادية في حال لم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على الموقع الخاص بنتائج المحافظة التي تتبعها للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك  في تعليق وسنقوم بالمساعدة في الاستعلام عن النتائج والرد على تعليقكم، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق