السياحة تستقبل وفدا أمريكيا لزيارة نقاط مسار العائلة المقدسة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طلب إحاطة للحكومة بسبب حالة الإهمال في تطوير مسار العائلة المقدسة

استقبلت وزارة السياحة وفدا سياحيا أمريكيا لزيارة نقاط مسار العائلة المقدسة، وذلك ضمن جهود الكنسية للترويج للمسار في 18 دولة مختلفة تهتم ببرامج السياحة الدينية القطبية.

وقال نادر جرجس، منسق زيارات مواقع العائلة المقدسة، إنه من المقرر أن تستقبل نقاط المسار 3 وفود أخرى خلال شهر مايو الجاري من روسيا وإيطاليا وإنجلترا لزيارة نقاط المسار، وذلك لجهود الكنسية في الترويج الخارجي للمسار.

وأضاف منسق زيارات مواقع العائلة المقدسة، في تصريحات خاصة لـ""، أن النقاط استقبلت ما يقرب من 200 ألف زائر العام الماضي، وهي نسبة لا تتعدي 20% من الطاقة المستهدفة، حيث أن أغلب زائري المسار من المرضى والعجزه وذوي الاحتياجات الخاصة والذين يمثلون أكثر من 80% من الزائرين في الدول المستهدفة، ولكن غياب التأهيل ورفع كفاءة النقاط حال دون وصول تلك الفئات للزيارة.

وأوضح أن معدل إنفاق زائر نقاط مسار العائلة المقدسة يعادل 4 أضعاف زائري السياحة الشاطئية، منتقدا دور وزارة السياحة الهيئة العامة لتنشيط السياحة في القيام بواجبها في عمليات الترويج في الدول المستهدفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق