“هنا” الإعدادية في المنوفية| ترقب الثالث الإعدادي عبر بوابة النتائج الإلكترونية للمحافظة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يتابع الطلاب، من طلبة الشهادة الإعدادية، في محافظة المنوفية، الإعلان عن الشهادة الإعدادية، بعد امتحانات ختام العام للعام 2018-، وانتهاء الأسبوع الأول بعد انتهاء الامتحانات، وتقوم البوابة الإلكترونية للمحافظة بنشر النتائج، كما أعلن موقع بوابة خاصة لنشر النتائج(لا يعمل إلا بعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الثاني 2019).

نتيجة الإعدادية في محافظة المنوفية

نتيجة الإعدادية في محافظة المنوفية

 

نتيجة الإعدادية في محافظة المنوفية

نتابع معك عزيزي الطالب  موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية للتعرف على آخر الأخبار، قم بالدخول على رابط الاستعلام المباشر عن نتيجة الإعدادية”التيرم الأول” بالمنوفية من هنا،إذا لم يعمل ادخل على رابط اليوم السابع هنا.قم بإدخال وضغط”بحث عن النتائج”، ويتم نشر النتائج،في مراكز المحافظة تلا – الشهداء – منوف – السادات – الباجور – قويسنا – أشمون – شبين الكوم،  كما يتم فتح باب التظلم على النتائج بعد الإعلان عنها على المواقع الرسمية بيومين.

توزيع درجات المواد

المادة الدرجة
لغة عربية 80 درجة
رياضيات 60 درجة
انجليزي 60 درجة
دراسات 40 درجة
علوم 40 درجة
المجموع الكلي 280 درجة

ملحوظة: لا يتم احتساب مواد التربية الدينية – الكمبيوتر – التربية الرياضية – المجالات، من مواد النجاح، من مواد المجموع، إلا أن الطالب عليه النجاح فيهم، كما لا يتم احتساب النجاح في منتصف العام بالمواد الدراسية نجاحا، فيجب أن تضاف درجات التيرم الأول إلى التيرم الثاني، من مجموع 280 في نهاية العام.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

يتم احتساب مجموع درجات التيرم الأول، من أصل 140 درجة، على درجات التيرم الثاني ليكون المجموع 280 درجة، ولا يتم احتساب درجات التربية الفنية والكمبيوتر والمجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق