أخبار عاجلة

تعلن إمكانية تسجيل رقم الهاتف للبطاقات التموينية عبر موقع دعم مصر

تعلن إمكانية تسجيل رقم الهاتف للبطاقات التموينية عبر موقع دعم مصر
التموين تعلن إمكانية تسجيل رقم الهاتف للبطاقات التموينية عبر موقع دعم مصر

أعلنت وزارة والتجارة الداخلية، فتح موقع «دعم مصر»، لتسجيل رقم الهاتف لمستفيدى الدعم ومنها البطاقة التموينية.

كان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر توجيهاً يقضى بمد فترة تسجيل أرقام التليفونات لمن أرسلت لهم رسالة على «بون الصرف» حتى 30-6-2022.

وأشار المصيلحى فى تصريحات إلى أن التوجيه للمد يأتي للتسهيل على المواطنين فى تقديم أرقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين، مضيفا: أن قرار تسجيل أرقام التليفونات على بطاقة الدعم يأتي لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له إضافه إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس غرفة الحبوب يكشف أسعار بيع الرغيف السياحي والفينو من الأحد المقبلالخميس 18/أبريل/2024 - 08:01 م أكد النائب طارق حسانين، عضو مجلس النواب، رئيس غرفة صناعة الحبوب، على أنه تم التوافق على أن يكون سعر بيع الرغيف السياحي
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*