"المحاسبات" يعلن شروط الاشتراك بدورة تدريبية بماليزيا حول " الأداء"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وافق المستشار هشام بدوي - رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات على ما ورد بمذكرة الإدارة المركزية للعلاقات الدولية والمؤتمرات بشأن مشاركة الجهاز في الدورة التدريبية حول موضوع " الأداء"، وذلك من خلال برنامج التعاون الفني الماليزي (MTCP)، ومن المقرر أن تعقد الدورة التدريبية بدولة ماليزيا خلال الفترة من 19 - 30 أغسطس .

وكشف الجهاز عن شروط من يرغب المشاركة في الدورة التدريبية، بألا تزيد الدرجة الوظيفية عن درجة مراقب، وألا يزيد عمر المرشح عن 45 عامًا وتوافر خبرة في مجال الرقابة المالية لا تقل عن سنتين، أن يتوافر لدى المرشح خبرة في استخدام الحاسب الآلي.

ومن ضمن الشروط تقديم بحث في موضوع اللقاء في حدود (10) صفحات على أن تقدم الطلبات والأبحاث إلى الإدارة المركزية للعلاقات الدولية والمؤتمرات في موعد غايته يوم الخميس 30 مايو 2019 مع الأخذ في الاعتبار أن المرشح الذي سيتم اختياره سيقوم بإعداد ورقة بحثية حول تجربة الجهاز في موضوع اللقاء في شكل عرض تقديمي (باور بوينت).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق